شهدت قائمة اللاعبين المحترفين المستدعاة لقائمة منتخب مصر تحت قيادة المدرب الوطني حسام حسن، استبعاد محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي وانضمام محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي.

أهلي جدة يتعادل مع الفتح في الدوري السعودي

وكان النني قد شارك مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا والتي شهدت خروج الفراعنة من دور ثمن النهائي.

7 محترفين في معسكر الفراعنة لشهر مارس

اختار  الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب ٧ لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات و اللاعبون هم : 
محمد صلاح 
أحمد حجازي 
محمود حسن تريزيجيه 
حمدي فتحي 
مصطفي محمد 
عمر مرموش
محمد شريف.
ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم ٢٢ مارس بالإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس و كرواتيا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر محمد شريف محمد النني منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

«الفجيرة للبيئة» تستعرض محميات المحيط الحيوي بالإمارات

شاركت هيئة الفجيرة للبيئة، ضمن وفد دولة الإمارات، في الدورة الـ 36 لمجلس التنسيق الدولي لبرنامج الإنسان والمحيط الحيوي، التابع لبرنامج اليونيسكو، والذي تستضيفه مدينة أغادير المغربية، وينتهى غداً الجمعة.

تضمنت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، مناقشات عن أهمية التربة تحت عنوان «جذور في القدرة على الصمود: اكتشاف أهمية التربة في التنمية المستدامة»، واستعرضت الدول المشاركة التحديات التي تواجه التربة حول العالم، وطرح الحلول المستدامة التي من شأنها أن تحافظ على التربة من التدهور.

وشاركت الهيئة في المعرض المصاحب للمؤتمر، من خلال محميات المحيط الحيوي لدولة الإمارات، والتي تتمثل في محمية مروح البحرية للمحيط الحيوي في أبوظبي، ومحمية وادي الوريعة الوطنية في الفجيرة، نظراً لمراعاتهما الحفاظ على التوازن بين الإنسان والبيئة، في مختلف الأنشطة التي تخدم المحميات، والمجتمع المحلي.

وقالت أصيلة المعلا، مدير هيئة الفجيرة للبيئة: نحن حريصون دائماً على التواجد في مثل هذه المؤتمرات والمحافل الدولية، تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في الاهتمام بالعمل البيئي، وأنشطة المحميات، ودورها المحوري في التنمية المستدامة، وعلاقتها بالمجتمع المحلي.

كما أكدت دعمها للمحميات الطبيعية المرشحة من دولة الإمارات كمحميات محيط حيوي لانضمامها ضمن شبكة «الماب العربية»، داعية إلى مشاركة تجربة محمية وادي الوريعة الوطنية، وخبرة الفرق الداعمة.(وام)

مقالات مشابهة

  • النني سعيد بانضمامه للمنتخب الأوليمبي
  • تعرف على موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • أول تعليق من النني بعد انضمامه لقائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024
  • محمد النني يعلق على اختياره ضمن قائمة المنتخب في أولمبياد باريس
  • الخلود يبدأ مفاوضاته مع نجم منتخب مصر
  • عاجل.. 22 لاعبا في قائمة المنتخب لـ أولمبياد باريس 2024.. الأسماء الكاملة
  • حمزة الجمل: النني نموذج مشرف ويستحق التواجد في الأولمبياد
  • عاجل.. النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • «الفجيرة للبيئة» تستعرض محميات المحيط الحيوي بالإمارات
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»