اخبار الفن، فنان قدير يسخر من محمد رمضان “مش هقدم أدواره لو كنت هشحت”،متابعة بتجــرد سخر الفنان الكبير فاروق فلوكس خلال تصريحات إعلامية من الفنان محمد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فنان قدير يسخر من محمد رمضان: “مش هقدم أدواره لو كنت هشحت”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فنان قدير يسخر من محمد رمضان: “مش هقدم أدواره لو كنت...

متابعة بتجــرد: سخر الفنان الكبير فاروق فلوكس خلال تصريحات إعلامية من الفنان محمد رمضان، مؤكداً أنه لن يقدم الأدوار التي قدمها الأخير حتى لو كان “هيشحت”.

وقال فلوكس إنه لا يمكن أن يؤدي دور البلطجي الذي قدمه محمد رمضان في عدد من الأعمال، حتى لو كلفه الأمر باللجوء للشحاتة، وذلك رداً على تصريحات الأخير التي أكد فيها رفضه تقديم دور صبي الراقصة الذي قدمه فلوكس مهما كان الثمن، وهو ما أثار جدلًا واسعًا.

وعن كواليس ابتعاده عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، بعد تعاونه مع أبرز نجوم الفن على مدار سنوات عديدة، أشار فلوكس إلى أنه لم يتلقَ أي عروض فنية، منذ أكثر من خمس سنوات.

وقال ساخراً: “بقالي أكتر من خمس سنين مبيتعرضش عليا أعمال فنية، وده بيدل على إني فنان مش كويس، وده علشان أنا لو مُمثل كويس كان إتعرض عليا شغل”.

وأضاف أن الجيل الحالي يرفض الاستعانة بنجوم الجيل القديم، وهو ما تسبب في اختفاء الفنانين الكبار عن الساحة الفنية.. وكان مسلسل “الأب الروحي” والذي عرض عام 2017، هو آخر الأعمال التي شارك بها فاروق فلوكس خلال الفترة الماضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو

"بيت السعد".. تصدر اسم برنامج الفنانين عمرو وأحمد سعد، في أولى حلقاته، بعد انطلاق عرضه أمس، الأربعاء، عبر شبكة قنوات MBC مصر.

حل النجم أحمد حلمي، ضيف أولى حلقات برنامج "بيت السعد"، ويبحث الكثير من الجمهور عن تفاصيل الحلقة.

أغنية "آه ولا لأ" لـ أحمد وعمرو سعد وأحمد حلمي

وكان طرح المطرب أحمد سعد، أغنية جديدة بعنوان "آه ولا لأ" تجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد والفنان أحمد حلمي من برنامج "بيت السعد"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

الأغنية كلمات مصطفى حدوتة، ألحان حمني، توزيع إيهاب كليوبيكس.

أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج بيت السعداحيانًا اشعر بأني ظالم نفسي في بعض الأشياء وأوقات أشعر بأني مظلوم. لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية.والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ 3 جنيه.كان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.أحمد حلمي يستعد لـ فيلم قصة مدينة 

يستعد الفنان أحمد حلمي، للتحضير لفيلم جديد بعنوان "قصة مدينة"، إخراج محمد شاكر خضير وإنتاج محمد السعدي.

كما يشارك ضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي الذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"