شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن مكافحة المخدرات القبض على 5 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة، في إطار حفظ النظام ومكافحة الجريمة وتطبيقاً للقانون، تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية وفي واقعتين منفصلتين ، .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكافحة المخدرات: القبض على 5 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكافحة المخدرات: القبض على 5 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة

في إطار حفظ النظام ومكافحة الجريمة وتطبيقاً للقانون، تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية وفي واقعتين منفصلتين ، من القبض على 5 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 40-33 عاماً ، إثر قيامهم بحيازة مواد مخدرة .

وأوضحت الإدارة أنه فور تلقيها معلومات بهذا الشأن ، باشرت الشرطة عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات والأدلة والتي أسفرت عن تحديد هوية المذكورين ، والقبض عليهم وبحوزتهم المواد المخدرة .

وأشارت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه تم تحريز المضبوطات والتحفظ عليها ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيداً لإحالة القضية للنيابة العامة .

وتهيب إدارة مكافحة المخدرات بكافة المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي شكوى أو ملاحظة، منوهةً بأخذ الحيطة والحذر من رسائل الترويج عبر قنوات التواصل الاجتماعي أو استخدام أي وسائل أخرى، والإسراع في التقدم والإبلاغ وطلب المساعدة المتعلقة بمكافحة المخدرات على الخط الساخن (996) على مدار الساعة، مع ضمان السرية التامة للمعلومات والتواصل المباشر من أجل المساهمة في القضاء على هذه الآفة وحماية مجتمعنا من أخطارها .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

حبس عاطل ضبط بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية

قررت نيابة مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، حبس عاطل وبحوزتة مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين ، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

تمكنت مباحث مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية ، من ضبط عاطل وبحوزتة مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية ، إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع بمحافظة المنوفية ، يفيد من ضبط عاطل وبحوزتة مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين ، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 







مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين في حيازة المواد المخدرة بالنزهة
  • القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر بحائل
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة بالمنطقة الشرقية
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم 5 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر
  • 12 مليون جنيه.. ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بالإسماعيلية
  • ضبط 7 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 12 مليون جنيه في الإسماعيلية
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش المخدر
  • حبس عاطل ضبط بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية
  • القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر بالشرقية