الثورة نت../

نظمت قيادة وموظفو صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء ، اليوم، وقفة تضامنية حاشدة مع الشعب الفلسطيني ، وتأييداً لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، وتحديا للعدوان الأمريكي البريطاني.

ورفع المشاركون، في الوقفة بحضور وكيلي المحافظة محمد علي جميل والمهندس صالح المنتصر ومستشار المحافظة عبد الله المروني، الشعارات الداعمة للمقاومة الفلسطينية، ورددوا الهتافات المعبرة عن موقفهم الرافض لغطرسة الكيان الصهيوني وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

ونددوا بمجازر الإبادة الجماعية، التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين والأطفال والنساء في ظل تواطؤ أمريكي غربي، وصمت عربي مخزٍ.

وخلال الوقفة أشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين فهد عطيه، إلى الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين والأطفال والنساء والشيوخ الأبرياء.

وثمن مواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني، لنصرة الشعب الفلسطيني والوقوف معهم في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية والبريطانية، في الوقت الذي تنصلت الأنظمة العربية والإسلامية عن دورها الإنساني والديني تجاه إخوانهم في فلسطين المحتلة.

بدوره أكد الناشط الثقافي مختار الرياشي، أن الامة العربية والإسلامية معنية بالدفاع عن المقدسات الإسلامية في كل مكان وفي مقدمتها القدس الشريف.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، كـل الجـرائم التي تُرتكـب فـي حـق أبناء الشعب الفلسطيني مـن القتل والتدمير والإبادة والحصار الظالم المفروض عليهم من الكيان الصهيوني وبمساعدة الدول الاستعمارية وبعض الانظمة الرجعية، مستنكرا خذلان الأنظمة العربية والإسلامية للشعب العربي الفلسطيني وتواطـؤهم، ودعمهم للكيان الصهيوني ومحاولاتهم تخفيـف الحصـار الـذي فرضته القوات المسلحة اليمنية على الكيان الصهيوني الغاصب من خلال فتح ممرات برية لإنقاذه.

وأعلن البيان الاستمرار في دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية ، بكـل وسائل الدعم الممكنة.

وندد البيان بالاعتداءات الأمريكية البريطانية المتكررة على الأراضي اليمنية وقصف المحافظات بسبب موقفها الواضح تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، مطالبا بمضاعفة ضربات القوات المسلحة البحرية والبرية والطيران المسير والقوة الصاروخية، حتـى يـتم وقف العدوان الصهيوني وإدخال كل احتياجات أبنـاء غزة من الغذاء والدواء والماء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی الکیان الصهیونی

إقرأ أيضاً:

أهالي كفر عقب بالقدس ينظمون وقفة احتجاحية على تخفيض الاحتلال المياه المخصصة لهم

القدس المحتلة - صفا

نظّم أهالي بلدة كفر عقب في مدينة القدس المحتلة، يوم السبت، وقفة احتجاجية على تخفيض بلدية الاحتلال الإسرائيلي حصة المياه المخصصة لهم.

يذكر أن بلدية الاحتلال خفضت مؤخرًا حصص المياه المخصصة لبلدة كفر عقب، الأمر الذي أثر على مناحي الحياة كافة، وفق الأهالي.

واعتبر أهالي كفر عقب خطوة بلدية الاحتلال تخفيض حصتهم من المياه إمعانا في ظلم المقدسيين والتضييق عليهم لدفعهم للهجرة من المدينة.

وقال آخرون إن قرار الاحتلال جائرٌ وإن الأهالي مستمرون في احتجاجاتهم حتى إعادة حصص المياه كاملة.

مقالات مشابهة

  • بعد الكشف عن الأسلحة النوعية الجديدة.. الأحزاب المناهضة للعدوان تشيد بالإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • ألا موت يُباع فأشتريه.. لسان حال جامعة الدول العربية
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • أهالي كفر عقب بالقدس ينظمون وقفة احتجاحية على تخفيض الاحتلال المياه المخصصة لهم