ماذا لو نظرنا للأمور من منظور الطرف الاخر؟ هل ستتغير وجهة نظرنا وطريقة اتخاذنا للقرارات؟ لكل منا أسبابه ومبرراته في كل ما يقوم به من أفعال وسلوكيات حتى لو كانت خاطئة. بل في الكثير من الأحيان نستميت للدفاع عما قمنا به ونرى أنفسنا على صواب وإن كنا مدركين للأخطاء التي ارتكبناها، لكن مبرراتنا هي التي من خلالها نقنع أنفسنا في اللاوعي بأننا على صواب.

تقدم السومرية خلال شهر رمضان المبارك المسلسل الخليجي "من كثر حبي لك" الذي تجمع احداثه أزواج مضى على زواجهم اكثر من عشر سنوات. الا ان الكثير من الأمور والسلوكيات التي كانت مخبأة تظهر بكل سلبياتها لتخلق فجوة وبُعد اجتماعي وعاطفي كبير.

يلتقي أبطال المسلسل كلهم حين يسكنون في عمارة واحدة، فيتقربون من بعضهم وتنشأ بينهم علاقات صداقة وحب وأيضاً خلافات. فسنشاهد علاقات حب تنشأ بين أفراد بعد أن تدهورت علاقاتهم مع أزواجهم. وزيجات تنتهي بعد سنوات، وخيانة وحب جديد ينشأ بعدها، كما الإنتقام والجرائم.. وتجمعهم الجارة سمية (أو سمسمة) التي تقرأ لهم الأبراج وتدير أحداث حياتهم كما يحلو لها.

"من كثر حبي لك" مسلسل سيحثنا على النظر للأمور من منظور الطرف الآخر لألّا نحكم على المخطئ فوراً ونعرف كيف نأخذ القرارات الصائبة في حكمنا. هو من بطولة حمد العماني ونور الشيخ وخالد الشاعر وشوق الهادي وإبراهيم الحربي وفوز العبدالله وباسم عبدالامير وفاطمة الطباخ، تأليف نوره البدري وإخراج حسين الحليبي، وتتابعونه خلال شهر رمضان المبارك على شاشة السومرية.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال

حجز مسلسل المداح معقده في قائمة مسلسلات رمضان 2025، وتتسعد أسرة العمل، لللمنافسة في الماراثون الرمضاني، بعد النجاح الذي حققه على مدار أجزائه السابقة التي عرضت في السنوات الأخيرة.

مسلسل المداح 5

وبدأت أسرة مسلسل المداح 5، التحضير لعمل من خلال كتابة الحلقات، واختيار طاقم الممثلين بجانب الفنان حماده هلال، وتنفيذ الديكورات ومواقع التصوير.

مسلسل المداح 5

ويعقد حمادة هلال مع المؤلف أمين جمال والمخرج أحمد سمير فرج جلسات عمل مكثفة للجزء الخامس من المسلسل.

قائمة أبطال مسلسل المداح 5

ويتميز كل جزء من أجزاء مسلسل المداح، بوجود عدد من النجوم تتضم إلى أسرة مسلسل المداح، بجانب الشخصيات الرئيسية، منها شخصية الشيخ صابر الذي يقوم بها الفنان حماده هلال.

مسلسل المداح

ضمت قائمة أبطال مسلسل المداح 5، عدد كبير من النجوم، منهم حماده هلال، خالد سرحان، حنان سليمان، هبة مجدي، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، محمد عز، صبحي خليل، شاهيستا سعد، وغيرهم.

أبطال مسلسل المداح 5

ومؤخرًا انضم الفنان خالد الصاوي إلى مسلسل المداح 5، ومن المقرر أن يجسد دور شيطان، وسيشارك الفنان فتحى عبد الوهاب في الموسم الخامس من العمل كضيف شرف بدور ملك الجن «قزح».

مسلسل المداح مي عزالدين في مسلسل المداح 5

وتدوالت أنباء تفيد بانضمام الفنانة مي عز الدين، للموسم الخامس من مسلسل «المداح»، وكشف الفنان حماده هلال حقيقة مشاركتها في الجزء الخامس.

View this post on Instagram

A post shared by Sbisiali (@sbisiali)

وقال حمادة هلال خلال لقائه مع منصة سبيسيالي الإماراتية، إنه يتمنى انضمام مي عز الدين للمسلسل، وأنه استعار بعض الأوراد منها ليستخدمها في العمل، مضيفا: «ي دي أختي ونجمة كبيرة وهي فاجئتني إنها من جمهور المداح ومعرفش هتزعل مني ولا لأ بس أنا خدت أوراد منها استخدمتها في المداح»

مسلسل المداح

ودرات أحداث مسلسل المداح 4 «أسطورة العودة»، في إطار تشويقي، حول صابر، الذي يجد نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يدخل في مواجهة مع ملك الجن «قزح» (فتحي عبد الوهاب) باحث في الإعجاز القرآني، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.

اقرأ أيضاً«المداح 5».. رمضان 2025 وتوقعات بـ جنّي جديد

مسلسل المداح 3 الحلقة 25.. حمادة هلال يصل إلى يسرا اللوزي وحمزة يفكر في قتل محمد مهران (فيديو)

بدء التخصيرات لمسلسل «المداح 5» لـ حمادة هلال

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال