شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن ساباتيرو يدعو سكان سبتة المحتلة للتصويت لصالح سانشيز، عشية الانتخابات العامة بالجارة الشمالية إسبانيا، دعا خوسي لويس رودريغيز ساباتيرو، رئيس الوزراء الإسباني السابق، سكان مدينة سبتة المحتلة للتصويت .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ساباتيرو يدعو سكان سبتة المحتلة للتصويت لصالح سانشيز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ساباتيرو يدعو سكان سبتة المحتلة للتصويت لصالح سانشيز

عشية الانتخابات العامة بالجارة الشمالية إسبانيا، دعا خوسي لويس رودريغيز ساباتيرو، رئيس الوزراء الإسباني السابق، سكان مدينة سبتة المحتلة للتصويت لصالح بيدرو سانشيز، مرشح حزب العمال الاشتراكي، غدًا الأحد، 23 يوليوز الجاري.

وفي هذا السياق، اعتبر ساباتيرو أن تصويت سكان سبتة لبيدرو سانشيز هو الخيار الأفضل للمدينة من أجل المحافظة على “التعايش” بين جميع أطيافها.

ووفقا لما نقلته وسائل إعلام إسبانية، أشار ساباتيرو إلى أن بيدرو سانشيز هو الرئيس الإسباني الوحيد الذي قام بزيارة المدينة ثلاث مرات رسميًا، وأنه كرّس ميزانية تصل إلى 300 مليون يورو للاستثمار في سبتة.

وعلاوة على ذلك، قام سانشيز بإنشاء مكتب جمركي خاص لضبط حركة نقل البضائع بين سبتة والمغرب، وهو أمر لم يحدث في الماضي رغم أهمية النشاط التجاري بين البلدين.

وفي زيارته السابقة لسبتة، دعم ساباتيرو مرشح حزب العمال الاشتراكي خوان غوتيريز في الانتخابات البلدية والجهوية في 28 ماي.

وأكد خلال الزيارة على أهمية الحفاظ على علاقات طيبة بين سبتة والمغرب، وأعرب عن التفاؤل بتحسن العلاقات في المستقبل.

هذا ويتنافس سانشيز مع مرشح الحزب الشعبي، ألبيرتو نونييز فييخو، الذي يمثل حزبا يحظى بحضور كبير في جل المناطق الإسبانية، كما أنه كان قد تصدر نتائج الانتخابات البلدية والجهوية في 28 ماي الماضي.

ظهرت المقالة ساباتيرو يدعو سكان سبتة المحتلة للتصويت لصالح سانشيز أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال

ماجد محمد

علق للاعب الفريق الأول لكرة بنادي الهلال سابقًا صالح الشهري، على خبر رحيله عن النادي، بعد أن أعلن الزعيم رسميًا مغادرته لصفوف الفريق.

ونشر الشهري على حسابه على منصة إكس قائلًا: “كل الشكر والتقدير لجماهير الكيان الهلالي الكبير ، كل الشكر و التقدير لاخواني اللاعبين و منسوبي ادارة الفريق و اعضاء شرفه ، شرف كبير لي ان مثلت هذا النادي العظيم”.

وتابع قائلًا:” قضينا ايام رائعة متوجة بكثير من الألقاب و هذا ديدن الهلال من يوم تأسيسه ، كل التوفيق للهلال في قادم الأيام”.

وجاء رحيل الشهري الذي أعلن عنه الهلال في الساعات القليلة الماضية، بقرار من المدير الفني للفريق جورجي جيسوس، والذي رفض استمرار اللاعب بعد انتهاء عقده.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • "كوبا أمريكا 2024".. الإكوادور تستعد لنهائي مبكر أمام الأرجنتين
  • تجمع مياه الصرف يهدد سكان خان يونس
  • اليمين الفرنسي يترك الباب مفتوحا لناخبيه للتصويت لفائدة اليمين المتطرف في الدورة الثانية
  • كلاتنبرج يرد على إدعاءات عصام عبد الفتاح بالتلاعب لصالح الأهلي
  • كوبا أمريكا 2024| ألفونسو ديفيز VS أليكسيس سانشيز.. تشكيل مباراة كندا وتشيلي
  • اندلاع حريق غابات في كيراتيا باليونان وإجلاء سكان قريتين
  • كوبا أمريكا.. تشيلي تسعى لفوز حاسم أمام كندا
  • إجلاء سكان بسبب حريق غابات في اليونان