قاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، يرافقه عمرو البشبيشى، نائب المحافظ ، حملة لإزالة الإشغالات ومتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من سير العمل في كافة المشاريع الجارية طبقاً للمواصفات القياسية والفنية المطلوبة.

خلال الجولة، تفقد محافظ كفرالشيخ، عدد من شوارع مدينة كفر الشيخ، تم خلالها رصد عدد من المخالفات لقانون الإشغالات، شملت وضع مقاعد و"شاشات عرض" على الأرصفة، وإشغال الطريق العام ببعض السلع والبضائع، تم تحرير محاضر للمخالفين، وأمر محافظ كفرالشيخ بغلق عدد من الكافيهات ومعارض السيارات المخالفة لمدة 48 ساعة.

كما تفقد المحافظ ، أعمال التطوير الجارية بكورنيش ميت يزيد والكوبري الأزرق وطريق كفرالشيخ المحلة وأمر برفع  ومصادرة الإشغالات، مؤكدًا على أهمية تكاتف جميع الجهود من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع الأعمال الجارية في اصلاح هبوط في خط الصرف الصحي بشارع مخزن الزيت حيث أمر بالإسراع في تنفيذ العطل ورفع كفاءة منطقة الهبوط ومراجعة المرافق بالتنسيق مع الجهات المعنية

وحرص محافظ كفرالشيخ، على الإستماع لمطالب واحتياجات المواطنين الذين ألتقى بهم وأعطى توجيهاته الفورية لسرعة التعامل معها، ووضع الحلول العاجلة لها، كما أثنى المواطنون على إهتمام محافظ كفرالشيخ، بمتابعة جهود التنمية وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وأكد ضرورة الإلتزام بالقانون، وعدم التعدي على الأرصفة أو إشغال الطريق العام، مشددًا على أهمية الحفاظ على نظافة الشوارع والميادين، وحماية حقوق المواطنين، محذرًا من مغبة تكرار المخالفات، مؤكدًا أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على مراجعة تراخيص المحال والأنشطة التجارية وحظر إنتظار السيارات في محاور الطرق والأماكن غير المخصصة للإنتظار، فضلًا عن رفع كفاءة جميع المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، وتكثيف أعمال النظافة، وتوعية المواطنين بعدم إلقاء المخلفات خارج صناديق القمامة، وإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الشارع العام، وإستكمال أعمال الإنترلوك ورفع اللوحات الإعلانية المخالفة غير المرخصة، والإنتهاء من أعمال الرصف الجارية بجميع الشوارع والطرق، موجهًا برفع كفاءة منظومة الإنارة العامة، وصيانة كشافات الإنارة ومراجعة صلاحية العوازل، وأعمدة ووصلات الكهرباء، وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

تأتي الحملة في إطار حرص المحافظة على تطبيق القانون، والحفاظ على حقوق المواطنين، وتنظيم حركة المرور، ومنع إشغال الطريق العام، والحفاظ على نظافة الشوارع والميادين، وتحسين المظهر العام للمحافظة.

جاء ذلك بحضور أحمد عيسي رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ وعدد من القيادات التنفيذية.

IMG-20240302-WA0167 IMG-20240302-WA0163 IMG-20240302-WA0161 IMG-20240302-WA0159

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ حملة لإزالة الإشغالات تحرير محاضر للمخالفين كفرالشيخ مدينة كفر الشيخ محافظ کفرالشیخ IMG 20240302 عدد من

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء  عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات بمركز فوه، للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، والتي تضم 23 فصلًا، بعدد 1038 طالبة، وذلك بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة فوة، وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال محافظ كفرالشيخ، أنه يتم متابعة سير العملية التعليمية بصفة منتظمة لتحقيق جودة التعليم بالمدارس، وتنفيذ الأنشطة المدرسية المختلفة، وتيسير أي معوقات؛ لضمان انتظام سير العملية التعليمية، وتنفيذ خطة المناهج، في موعدها.

وكلف محافظ كفرالشيخ، بتكثيف المرور على المدارس من خلال مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع المعنيين، لضمان حُسن أداء العملية التعليمية، وتوفير المناخ الملائم للتعليم وتحفيز أبناءنا الطلاب، لتحقيق أعلى معدلات التفوق.

IMG-20241003-WA0066 IMG-20241003-WA0065 IMG-20241003-WA0067 IMG-20241003-WA0069 IMG-20241003-WA0063

مقالات مشابهة

  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • الجيزة: إزالة 31 كشك و330 حالة إشغال بالطريق العام بالمنيب -(صور)
  • بالصور.. إزالة 31 كشكا مخالفا بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • محافظة الجيزة تزيل 31 كشكا مخالفا بمنطقة جمال عبدالناصر في المنيب
  • محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • مديرية العمل بكفر الشيخ تبدأ برامج تدريب مجانية على 3 مهن
  • افتتاح مسجدين بكفر الشيخ بعد تجديدهما وصيانتهما غدا
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بكفر الشيخ