شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس جامعة عدن يترأس إجتماع مجلس الجامعة لدورته الخامسة لشهر يوليو للعام٢٠٢٣م، السبت 22 يوليو 2023 الساعة 19 03 43 عدن الأمناء نت صقر العقربي ترأس الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جامعة عدن يترأس إجتماع مجلس الجامعة لدورته الخامسة لشهر يوليو للعام٢٠٢٣م، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جامعة عدن يترأس إجتماع مجلس الجامعة لدورته...

السبت 22 يوليو 2023 - الساعة:19:03:43 (عدن / الأمناء نت / /صقر العقربي :)

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بكلية طب الأسنان، إجتماع مجلس الجامعة لدورة الخامسة لشهر يوليو للعام٢٠٢٣م وذلك لمناقشة جملة من الموضوعات في مجال العمل الأكاديمي والإداري ووضع الحلول والمعالجات التي من شأنها أن تحقق تطلعات كافة منتسبي الجامعة ومتطلبات سوق العمل واحتياجات العملية التعليمية.

وخلال الإفتتاح بعث الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الأمة العربية والإسلامية ولجميع أعضاء المجلس بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة متمنياً أن يجعلها الله عز وجل سنة خير وتوفيق وسلام على الامة العربية والإسلامية والوطن وجميع منتسبي جامعة عدن وطلابها.

وتطرق رئيس الجامعة إلى جملة من الموضوعات في مجال العمل الإداري والأكاديمي في الجامعة ومنها الإنتهاء من إعداد دليل الجامعة..مشدداً على ضرورة الإنتهاء من إجراءات العمل بالسجل الأكاديمي في الكليات التي لم تنتهِ بعد من الإجراءات بسبب بعض المشكلات الفنية..مشيداً بالكليات التي أنهت العمل بالسجل الأكاديمي وسرعة إصدار شهادات الخريجين من طلاب البكالوريوس للعام ٢٠٢١-٢٠٢٢م.

وقبيل البدء بأعمال الإجتماع هنأ رئيس جامعة عدن، كلاً من الدكتور/ عادل عبدالمجيد العبادي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية و الدكتورة /هدى عمر باسليم مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية على اجتيازهم البرنامج التدريبي المتخصص بمرحلتيه التمهيدية (11-6 ديسمبر 2022، بتونس) والمتقدمة (18-15 يوليو 2023، بعمان، المملكة الأردنية الهاشمية ) والذي نظمه مجلس ضمان الجودة والإعتماد الاكاديمي في إتحاد الجامعات العربية وبالتعاون مع جامعة المنستير في تونس.

وشدد على ضرورة معالجة موضوع مبتعثي جامعة عدن في جمهورية السودان الشقيق مطالباً أعضاء المجلس بالرفع بمقترحاتهم لحل أوضاعهم في جمهورية السودان.

وناقش المجتمعين ضرورة إلتزام كليات الجامعة المتأخرة ،إنهاء الدراسة بإستكمال الفصل الدراسي الثاني.

وبعد نقاش مستفيض صادق أعضاء مجلس الجامعة على إقرار محضر مجلس الجامعة السابق لدورته الرابعة لشهر يونيو للعام٢٠٢٣م .

ووافقوا على الرفع بتقارير عن أوضاع المساكن الطلابية. ،كما تم الموافق أيضاً على تقديم م

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتابع إجراءات قيد الطلاب الجُدد

تابع الدكتور جان هنري حنا رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية إجراءات قيد الطلاب الجُدد المقبولين بالكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة، والتي حُدد لحامليها موعد لتسليم أصول المستندات وأوراقهم الشخصية، وإجراء الكشف الطبي، خلال هذا الأسبوع لإنهاء إجراءات قيدهم.

كما شملت جولة رئيس الجامعة التأكد من انتهاء أعمال التجهيزات الخاصة بالمدرجات والقاعات الدراسية، والمكاتب الإدارية، والمعامل الدراسية بمباني الجامعة لكافة البرامج الدراسية.

وأكد رئيس الجامعة، على الاهتمام الكبير بمنظومة التعليم التكنولوجي والجامعات التكنولوجية في ظل الأهداف الاستراتيجية الوطنية للدولة، لزيادة تنوع فرص التعليم العالي، وتطبيق أحدث أساليب التكنولوجيا والمنهجيات في التعليم، بما ينعكس على العملية التعليمية وقدرتها التنافسية وتقديم خدمة تعليمية متميزة.

كما وجه حنا بتذليل كافة العقبات أمام الطلاب، وتوفير سُبل الراحة لهم، وتسهيل إجراءات التحاقهم.

IMG-20241001-WA0024 IMG-20241001-WA0025 IMG-20241001-WA0027 IMG-20241001-WA0026

مقالات مشابهة

  • برنامج الإصلاح ومستحقات الشركاء.. رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي ويوجه الطلاب بالمشاركة فى الأنشطة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتابع إجراءات قيد الطلاب الجُدد
  • الجامعة العربية تنظم ورشة عمل حول نزع السلاح والتسريح وإعادة الإدماج
  • جامعة سوهاج تستعد للمشاركة للمرة الخامسة في التصنيف الدولي للجامعات صديقة البيئة "جرين ميتركس"
  • لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية وطلاب برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية
  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يتفقد سير العمل بكليتي الجامعة في أول أيام العام الجامعى الجديد   
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي