البلاد- جدة
واصل فريق الأهلي صدارته للمجموعة الأولى في الدوري الممتاز للأندية للبلياردو بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة 2/3 في الجولة الخامسة من الدوري، وفي المجموعة ذاتها، واصل فريق قفار الصاعد حديثًا انتصاراته، بعد فوزه على نيوم بنتيجة 1/4 بينما تفوق الفرع على الشباب بنتيجة 0/5. وفي المجموعة الثانية، واصل الفتح انتصاراته وتصدر ترتيب المجموعة بعد فوزه على الهلال 1/4، بينما حقق الاتفاق الفوز على الزلفي بنتيجة 0/5.

وفي دوري الدرجة الأولى للبلياردو، وفي إطار مواجهات الجولة الخامسة، حقق الصفا الفوز على الجزيرة بنتيجة 0/3 بينما حصد الشعلة الفوز على العربي بنتيجة 1/2 في المجموعة الأولى. وانتصر فريق أبها على مضيفه الانتصار بنتيجة 0/3 بينما حقق الوطني الفوز على عكاظ بنتيجة 1/2.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاهلي الفتح

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول

وجه أيمن يونس نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، اليوم الإثنين، وذلك بعد إعلان الجماهير البيضاء مقاطعة مباريات الفريق.

وقال أيمن يونس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "إلى جماهير الزمالك الوفية المحترمة.. مهما يحدث من خلافات أي أن كانت نوع الخلافات.. انتوا دايما ضهر و سند وقلب نابض بحب الزمالك في مدرجات الاستاد.. قرار المقاطعة قرار غير مقبول وعدم حضور الكثير من جماهير الزمالك الأصيله لا يصح.. ننتظركم المباراه القادمة".

وكانت جماهير الزمالك قد قاطعت مباراة الفارس الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا التي أقيمت في ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد تراجع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب عن قرار عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض مباراة الفريق أمام الأهلي، والتي تم احتساب نتيجتها بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة، لكنه قرر استكمال المسابقة ولعب الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو يوم الأربعاء المقبل، والمقرر إقامتها على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتغلب فريق الزمالك في المباراة الماضية على فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8