اخبار الفن، محمد منير يسترجع صحته وهذا ما يحضّره،متابعة بتجــرد استعاد الفنان المصري محمد منير كامل صحته، بحسب ما أفادت مصادر .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد منير يسترجع صحته.. وهذا ما يحضّره، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد منير يسترجع صحته.. وهذا ما يحضّره

متابعة بتجــرد: استعاد الفنان المصري محمد منير كامل صحته، بحسب ما أفادت مصادر مقربة منه، إذ يتحضر لخوض جولة غنائية جديدة في أميركا بداية من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، حيث من المقرر أن يقدم أولى حفلاته يوم 1 أيلول (سبتمبر) في نيويورك، ويليها يوم 9 أيلول (سبتمبر) حفل بكاليفورنيا، ويختتم جولته يوم 16 أيلول (سبتمبر) في أورلاندو بفلوريدا.

وتأتي هذه الجولة بعد الشائعات التي طالت صحته والحديث عن خضوعه لإجراء جراحي عاجل في ألمانيا، وهذا ما نفاه بشكل قاطع من خلال هذه الحفلات التي يجهز لها قريباً.

وكانت هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ قد أقامت حفلاً كبيراً للاحتفال بالنجم المصري تحت عنوان “مشواري” والذي أقيم في مدينة جدة، حيث حقق به نجاحاً كبيراً وقدم الكينغ خلال الحفل نخبة من أبرز أعماله الفنية في رحلته التي امتدت لما يقرب من نصف قرن من العطاء الفني المتواصل، وشهد الحفل الكثير من المفاجآت، ومنها مشاركة الفرقة الموسيقة الضخمة التي تضم 87 عازفا من مصر، والسعودية، وأمريكا، واليابان، وبارجواي، وأوكرانيا، وفرنسا، والسودان، إضافة إلى مشاركة الفنان أحمد سعد الغناء مع محمد منير.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

متحدث "النواب" السابق: قلت لمرسى في قصر الرئاسة "أنت مندوب الإخوان".. وهذا كان رده

قال الدكتور عبدالغني هندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن جماعة الإخوان احتلوا مشيخة الأزهر الشريف في عهد محمد مرسى لعزل الإمام الأكبر وقمت حينها بغلق وزارة الأوقاف التي كان يتولاها وزير إخواني "بالجنازير" رد على تصرفهم.

وأضاف الدكتور عبدالغني هندي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، في اليوم الأول الذي وقف فيه محمد مرسي لأداء قسم اليمين الدستورية لتولي الرئاسة في مسرح جامعة القاهرة، أهان شيخ الأزهر الشريف حيث لم يجد الإمام الأكبر مقعدا له في الصف الأول أو الثاني وجلس في الصف الثالث.

3 يوليو.. عقـدة «الإخـوان»! نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب

تابع عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، جماعة الإخوان لم تحترم الأزهر الشريف وتوقعت أنهم لم يستمروا في حكم مصر إلا شهورا قليلة، وطالبت محمد مرسي بالاعتذار لشيخ الأزهر، وكان رد فعل الجماعة حينها أنهم طالبوا بعزل الإمام الأكبر.

واستطرد، جماعة الإخوان لم تحترم قيم الدولة المصرية الراسخة، لافتا إلى أن مصر دولة وسطية تعلم جيدا ماهية الدين ويفرقون بين من يتاجر بالدين ومن يقوم بدور علمي.
 

“مندوب الإخوان”

فيما كشف النائب الدكتور صلاح حسب الله، متحدث مجلس النواب السابق، سر انفعال محمد مرسي عليه في قصر الرئاسة، قائلا: ، قلت لمحمد مرسى وهو في قصر الاتحادية لم أشعر أنك رئيسا للدولة المصرية وما زالت أراك مندوبا لجماعة الإخوان في هذا القصر فانفعل عليا في ذلك التوقيت مبررا ذلك بأنه رئيسا منتخبا.

وأضاف، جماعة الإخوان الإرهابية كانت تستهدف اختطاف الدولة المصرية ولكن الشعب المصري انتفض في 30 يونيو وأعاد الأمور إلى نصابها مرة أخرى.

تابع متحدث مجلس النواب السابق، مصر كانت على وشك أن تتحول من  جمهورية مصر العربية إلى جمهورية قندهار، لافتا إلى أن مصر دائما دولة وسطية نختلف أو نتفق في أشياء بعينها.

مقالات مشابهة

  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • عمران خان يتهم من سجنه كبار الجنرالات الباكستانيين بالخيانة
  • 4 عطل رسمية متبقية / تفاصيل
  • الرئيس السيسى: مصر آمنة ومستقرة بإرادة شعب قوي تحمل تحديات ضخمة جدا
  • متحدث "النواب" السابق: قلت لمرسى في قصر الرئاسة "أنت مندوب الإخوان".. وهذا كان رده
  • منطقة بيبيك بإسطنبول.. ملتقى عُشاق الفن والطبيعة
  • الأغلبية الحكومية تحاول تدارك خلافات منتخبيها في الجماعات قبل منتصف الولاية في سبتمبر