اخبار الفن، وفاء عامر مذيعة للمرة الأولى مفاجآت كثيرة بانتظار جمهورها،متابعة بتجــرد انضمت الفنانة وفاء عامر، لطابور الفنانات اللواتي قررن الجلوس على .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاء عامر مذيعة للمرة الأولى.. مفاجآت كثيرة بانتظار جمهورها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاء عامر مذيعة للمرة الأولى.. مفاجآت كثيرة بانتظار...

متابعة بتجــرد: انضمت الفنانة وفاء عامر، لطابور الفنانات اللواتي قررن الجلوس على كرسي المذيع حيث تقدم أولى تجاربها كمذيعة من خلال أحد البرامج على شاشة قناة “هي” الفضائية.

وأعربت الممثلة المصرية عن سعادتها البالغة بانضمامها لشاشة “هي”، وقالت في فيديو تشويقي لها: “يا ترى إيه حكاية هي؟ وهنعمل إيه في هي؟، ومن هي؟، انتظروني في مفاجأة جديدة هقولكم عليها، مع هي وبس”.

وكانت وفاء عامر قد أثارت جدلاً كبيراً الفترة الماضية، بعد تصريحاتها عن خيانة الرجل للمرأة، مؤكدةً أن المشكلة دائماً تكون في الزوجة وهي السبب في ذلك، وهو ما أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصريحات النجمة المصرية عن الخيانة، واصفين كلامها بـ”الرجعي” و”القديم”، ولافتين إلى أن ما قالته لا يمكن تعميمه أو الاستناد اليه في تحديد أسباب الخيانة.

وطاولت الانتقادات عامر بعد لقائها في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” وكلامها عن الزواج والخيانة، حيث قالت: “لو زوجك خانك إنتي اللي غلطانة معرفتيش تختاري راجل يحافظ عليكي، غلطانة إنك معرفتيش تختاري أب لأولادك”.

وأضافت: “تبقي غلطانة عشان لو اتطلقتي البيت كله هيتهد، وهيبقى في أولاد مشردين ومعقدين، إنتي اللي غلطانة من الأول إنك سبتيه يخرج منك وإنتي غلطانة إنك مش عارفة تفاصيله… الغلطة بتبقى من الست، لما الراجل بيبص برا ليه؟ هو ناقصه إيه جوه؟”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غارة إسرائيلية على حي السلم بضاحية بيروت الجنوبية

شنت القوات الجوية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، غارة على حي السلم في ضاحية بيروت الجنوبية الأن، ولم تاتي أي معلومات عن اصابات مباشرة حتى الان.

 

وسوف توفيكم بوابة الوفد الإلكترونية، بكل المستجدات التي تطرأ بساحة القتال بين حزب الله اللبناني وقوات الاحتلال الاسرائيلي على الفول خلال متابعات الساعات المقبلة.

 

وفي ساحة قتال اخرى، هاجمت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء اليوم الخميس،  هدفاً جنوب الأراضي المحتلة، بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة تُستخدَم للمرة الأولى، وسيستمر مجاهدونا باستخدامها في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

 

وقالت المقاومة العراقية في بيانها: استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدونا مساء هذا اليوم الخميس 3-10-2024، هدفاً في جنوب أراضينا المحتلة بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة تُستخدَم للمرة الأولى، وسيستمر مجاهدونا باستخدامها في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

مقالات مشابهة

  • قصي خولي يخوض تجربة الأعمال المعربة للمرة الأولى
  • إمينيم يصبح جَدّاً للمرة الأولى.. هكذا احتفل بحمل ابنته
  • صفارات الإنذار تدوي للمرة الأولى منذ شهرين تقريبا جنوبي إسرائيل
  • صفارات الإنذار تدوي بغلاف غزة للمرة الأولى منذ نحو شهرين
  • للمرة الأولى منذ شهرين.. إطلاق صافرات الإنذار بجنوب إسرائيل
  • الاحتلال يعترف للمرة الأولى بسقوط صواريخ في قاعدة نيفاتيم الجوية
  • غارة إسرائيلية على حي السلم بضاحية بيروت الجنوبية
  • فصائل عراقية تهاجم هدفا في جنوب إسرائيل بطائرة متطورة تستخدم للمرة الأولى
  • للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • للمرة الأولى.. جيش الاحتلال يعلن خسائر هجومه البري على لبنان