صحيفة اليوم:
2024-09-30@18:42:49 GMT

 148 يوما من العدوان.. ارتفاع شهداء غزة إلى 30320

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

 148 يوما من العدوان.. ارتفاع شهداء غزة إلى 30320

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 148 على التوالي إلى 30320 شهيدا، والجرحى إلى نحو 71533 جريحا؛ معظم الضحايا هم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أن 92 فلسطينيا استشهدوا خلال الساعات 24 الماضية وأصيب 156 بجروح في القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.


أخبار متعلقة تحذير من الأمم المتحدة بعد وفاة عاشر طفل من الجوع بغزةاجتماع استثنائي.. "التعاون الإسلامي" تبحث العدوان على غزة الثلاثاء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } دمار شامل في غزة بفعل جرائم الاحتلال المستمرة - رويترزقصف المستشفى الإماراتياستشهاد 11 فلسطينيًّا وأصيب نحو 50 بجروح اليوم، في قصف إسرائيلي استهدف بوابة المستشفى الإماراتي في تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أن من بين الشهداء مسعف وممرض استشهدا وهم على رأس عملهم داخل المستشفى الإماراتي بسبب تطاير شظايا الصواريخ الإسرائيلية على المستشفى.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القدس المحتلة العدوان الإسرائيلي غزة أخبار العرب

إقرأ أيضاً:

التطورات في لبنان.. حصار عسكري من الاحتلال واحتمال تنفيذ عملية برية

أعلن جيش الاحتلال، اليوم السبت، فرض حصار عسكري على لبنان.


وأفاد جيش الاحتلال في بيان: "من أجل منع حزب الله من إعادة التسلح، فرض الجيش حصارا عسكريا على لبنان".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إسرائيل تشن هجمات على بيروت - د ب أ

أخبار متعلقة بسبب التهديدات.. الخطوط الإيرانية تعلّق رحلاتها إلى مطار بيروتبالأرقام.. لبنان يكشف عن ضحايا العدوان الإسرائيلي منذ أكتوبر الماضيحصار لبنان

وتابع: "خلال الـ 24 ساعة الماضية، تعرضت الجرافات اللبنانية التي كانت تحاول إعادة تأهيل المعابر الحدودية البرية الستة بين لبنان وسوريا، والتي قصفها سلاح الجو الإسرائيلي في منتصف الأسبوع، لهجوم من الجو".


إلى ذلك، أبلغ جيش الاحتلال لبنان رسميا أنه "لن يسمح للطائرات القادمة من سوريا أو إيران بالهبوط في بيروت، كما حدث صباح اليوم".

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قصف إسرائيل للضاحية الجنوبية في بيروت - د ب أ
وأشار البيان إلى أن التحرك المدني سيكون ممكنا، مؤكدا أنه قد يتم أيضا إيقاف السفن الإيرانية قبالة سواحل لبنان.

عملية برية في لبنان

وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية في وقت سابق، عن استعدادات الجيش لتوسيع الحملة، مؤكدة احتمال تنفيذ عملية برية في لبنان.


وحسب موقع "واللا" العبري، فإن القيادة الشمالية لجيش الاحتلال تواصل تدريب القوات البرية، وقد أجريت مؤخرا عدة تدريبات تحاكي القتال في الساحة الشمالية.



مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,615 شهيدا منذ بدء العدوان
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • صور| الفيضانات تغمر أحياء كاملة في نيبال وتقتل 170 شخصًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى ستة شهداء
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,595 شهيدا منذ بدء العدوان
  • معرض "وطن يسكن القلوب" إبداع فني يجسد حب الوطن في تعليم مكة المكرمة
  • الشرطة الألمانية تحقق في حريقين أصابا نحو 30 شخصًا
  • التطورات في لبنان.. حصار عسكري من الاحتلال واحتمال تنفيذ عملية برية
  • صور.. مقتل 49 شخصًا وفقدان العشرات في نيبال بسبب الفيضانات
  • 358 يوما من العدوان| غارات متواصلة في غزة توقع شهداء وجرحى