بوابة الوفد:
2024-07-03@16:50:24 GMT

رمضان 2024.. هنادي مهنا حوربة بحر في "جودر"

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

روجت المتحدة للخدمات الإعلامية لمسلسل “جودر” بطولة النجم ياسر جلال بطرح برومو تشويقي جديد، للعمل الذي من المقرر عرضه في ماراثون رمضان 2024.

وظهرت النجمة هنادي مهنا خلال البرومو بشكل حورية البحر.

ونستعرض قائمة نجوم مسلسل "جودر" وهى كالتالى : ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، ايتن عامر، وفاء عامر،عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك ، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، وليد فواز، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون .

من ناحية أخري، تشارك الفنانة هنادي مهنا فى مسلسل “عتبات البهجة” الذي من المقرر عرضه فى رمضان 2024.

شخصية هنادي مهنا 

حيث تجسد هنادي مهنا دور فتاة تعيش في حى شعبى وتظهر متردية الحجاب خلال أحداث مسلسل "عتبات البهجة" مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى والمكون من 15.

قصة المسلسل 

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، حيث تدور أحداثه حول شخص تخطى الخمسين من عمره، ووكيل وزارة على المعاش توفيت زوجته منذ 5 سنوات ويعيش بمفرده، رغم أن لديه ولدًا في المرحلة الجامعية، لكنه غير مهتم بوالده، وابنته متزوجه لا تسأل عنه، وسط حالة من الذهول في ظل وجود التكنولوجيا الحديثة التي تسببت في وجود فجوة زمنية بين الآباء والأبناء وهو ما يدفعه للعمل كإنفلونسر"الانفلونسر هو أيقونة إعلامية"شخصية عامة" مشهورة بشكل كبير تملك متابعة هائلة على البث الإعلامي الرئيسي وعلى الإنترنت".

أبطال المسلسل  

المسلسل بطولة وجومانا مراد ومايان السيد ونور النبوي وصلاح عبدالله، إخراج مجدي أبو عميرة، المسلسل مأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد، سيناريو وحوار مدحت العدل.

عودة يحيي الفخراني للدراما 

ويعود النجم يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 وشارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، حنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

يحيي الفخراني يتعاون مع مجدي أبو عميرة بعد ١٦ عامًا

ويشهد المسلسل عودة يحيى الفخرانى للتعاون مع المخرج مجدى أبو عميرة بعد 16 عاماً من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو".

حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007 وحقق العملان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى، ليعود الثنائى للعمل سوياً مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنادي مهنا ياسر جلال رمضان رمضان 2024 هنادی مهنا

إقرأ أيضاً:

هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وظهرت هند بمشهد من مسلسلها الجديد “ مفترق الطرق ”،  برفقة الفنانة جومانا مراد ٠

  قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "