شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ساهم في أكثر من 100 هدف أرقام مذهلة لـ أشرف بن شرقي صفقة الأهلي المنتظرة، يستهدف النادي الأهلي الحصول على خدمات الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والجزيرة الإمارات ي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "ساهم في أكثر من 100 هدف".

. أرقام مذهلة لـ أشرف بن شرقي صفقة الأهلي المنتظرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"ساهم في أكثر من 100 هدف".. أرقام مذهلة لـ أشرف بن...

يستهدف النادي الأهلي الحصول على خدمات الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي ضمن 5 أندية تسعى للتعاقد مع أشرف بن شرقي في الميركاتو الصيفي الحالي بعد رحيله بشكل رسمي عن نادي الجزيرة الإماراتي والذي لعب ضمن صفوفه لمدة موسم واحد.

وأوضحت التقارير أن الأهلي ينافس أندية الوحدة والاتفاق السعوديين، والوحدة الإماراتي، بالإضافة لنادي فرنسي آخر للظفر بخدمات الساحر المغربي، ولكن لم يتم حسم أيًا منهم الصفقة بشكل رسمي حتى الآن.

أرقام الساحر المغربي أشرف بن شرقي صفقة الأهلي المنتظرة

أشرف بن شرقي صاحب الـ28 عامًا بدأ مسيرته الحقيقية في كرة القدم في صفوف نادي المغرب الفاسي ولعب في صفوفه من 2014 وحتى 2016، وشارك في 48 مباراة سجل 13 هدفًا وصنع 5 آخرين.

انتقل بن شرقي بعد انتهاء مشواره مع المغرب الفاسي لنادي الوداد المغربي، ولعب معه 43  مباراة وسجل 9 أهداف وصنع مثلهم، وتوج معه بلقبي الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا موسم 2016 – 2017.

توجه بن شرقي إلى السعودية ولعب في صفوف نادي الهلال، وشارك معه في 13 مباراة سجل 3 أهداف وصنع هدفين وتوج معه بالدوري السعودي، وخرج معارًا لنادي لانس الفرنسي وخاض معه 26 مباراة سجل 4 أهداف وصنع هدفًا.

في عام 2019 انتقل بن شرقي إلى الزمالك ليبدأ محطة جديدة في مشواره الكروي، حيث لعب مع الفريق الأبيض 109 مباراة سجل 41 هدفًا، وصنع 28 هدفًا، وتوج مع أبناء ميت عقبة بـ6 بطولات مختلفة.

رفض النجم المغربي تجديد تعاقده مع الزمالك ورحل عن الفريق في صيف 2022 لينتقل للجزيرة الإماراتي ولعب معه 33 مباراة سجل 9 أهداف وصنع هدفًا، قبل إنهاء التعاقد معه بشكل رسمي عقب نهاية الموسم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة سجل

إقرأ أيضاً:

حضور محمدي حكيمي ورحيمي.. السكتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الوطني المشارك في أولمبياد باريس

زنقة 20 . الرباط

عقد مدرب المنتخب المغربي الأولمبي طارق السكتيوي، اليوم الخميس، ندوة صحافية للكشف عن لائحة اللاعبين الذين سيكونون متواجدين في أولمبياد باريس 2024.

و جاءت لائحة المنتخب الاولمبي على الشكل التالي :

منير المحمدي، رشيد غانيمي، محمد رضا أسمامة، أيمن الوافي، مهدي بوكامير، أشرف حكيمي، أكرم النقاش، زكرياء الواحدي، عادل تاحيف، هيثم مانوط، بنيامين بوشواري، ياسين كشتة، أسامة ترغالين، بلال الخنوس، أسامة العزوزي، أمير ريتشاردسون، مهدي مباريك- مهدي موهوب ، عبد الصمد الزلزولي، إلياس أخوماش ،إلياس بنصغير، سفيان رحيمي

المشاركين ( فوق 23 سنة ) في أولمبياد باريس 2024 رفقة المنتخب الوطني المغربي :

منير المحمدي حارس نهضة بركان

أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي

سفيان رحيمي لاعب العين الاماراتي

مقالات مشابهة

  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • يورو 2024.. داني أولمو رجل مباراة ألمانيا وإسبانيا
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك
  • حضور محمدي حكيمي ورحيمي.. السكتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الوطني المشارك في أولمبياد باريس
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد