عرضت كتائب "القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، مشاهد من تصديها للقوات الإسرائيلية المتوغلة في حي الزيتون شرقي مدينة غزة.

ونشر الإعلام العسكري في "القسام" مقطع فيديو يظهر "مشاهد من تصدي كتائب القسام لقوات العدو المتوغلة في حي الزيتون شرق مدينة غزة".

إقرأ المزيد أبو عبيدة يعلن مقتل 7 أسرى إسرائيليين بسبب القصف المستمر على غزة

واليوم السبت، أعلنت كتائب "القسام" أن مقاتليها "تمكنوا من الاستيلاء على طائرة استطلاع من طراز "Skylark" كانت في مهمة استخباراتية للعدو جنوب حي الزيتون بمدينة غزة"، مضيفة: "بعد عودة الاتصال بإحدى مجموعاتنا.

. أكد مجاهدونا تفجير دبابتين صهيونيتين من نوع "ميركفا" بعبوات "شواظ" جنوب شرق حي الزيتون بمدينة غزة".

وتابعت في بيانات لاحقة:

- "بعد عودة الاتصال بإحدى مجموعاتنا.. أكد مجاهدونا تفجير عبوة مضادة للأفراد "رعدية" في قوة صهيونية راجلة جنوب شرق حي الزيتون بمدينة غزة".

- "بعد عودة الاتصال بإحدى مجموعاتنا.. أكد مجاهدونا استهداف دبابتين صهيونيتين من نوع "ميركفا" بقذائف "الياسين 105" جنوب شرق حي الزيتون بمدينة غزة".

- "تمكن مجاهدو القسام من تفجير منزل تم تفخيخه مسبقا بعبوتين مضادتين للأفراد في قوة صهيونية راجلة مكونة من 7 جنود وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة السطر شمال مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة".

وتستمر الاشتباكات بين الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية التي تتوغل في قطاع غزة، حيث أعلنت وزارة الصحة في القطاع ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي للقطاع إلى 30320 قتيلا، و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر 2023.

في حين أكد الجيش الإسرائيلي يوم الأربعاء، مقتل ضابطين من لواء غفعاتي وإصابة 7 آخرين بجروح خطيرة، إثر تفجير منزل محاصر في حي الزيتون شمال قطاع غزة، لتصل حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر إلى أكثر من 580 عسكريا بين ضابط وجندي.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة تويتر حركة حماس طوفان الأقصى غوغل Google فيسبوك facebook قطاع غزة كتائب القسام حی الزیتون بمدینة غزة فی حی الزیتون

إقرأ أيضاً:

خبز مغمس بالدماء .. مشاهد من الجريمة التي ارتكبها الاحتلال في حي الزيتون - فيديو

سرايا - ارتكبت قوات الاحتلال، مجزرة مروعة، في منطقة مسجد الشمعة بحي الزيتون في مدينة غزة امس ، بعد استهدافها بالقصف سوقا مكتظا بالسكان ونقطة لتعبئة المياه.

ونتج عن المجزرة 17 شهيدا ارتقوا نتيجة القصف الوحشي على السوق ونقطة تعبئة مياه الشرب قرب المسجد، فيما تناثرت جثامين الشهداء وأشلاؤهم في المنطقة بفعل القصف.

وتظهر لقطات مروعة جثث الشهداء ملقاة على الأرض، وقيام الموجودين بمحاولة نقلهم عبر عربات تجرها الدواب بسبب عدم توفر الإسعاف وانعدام الخدمات الطبية في المنطقة.

وتاليا الفيديو عبر سرايا ..


مقالات مشابهة

  • ما مصير جندي ظهر في مقطع القسام لكمين الشجاعية ؟ فيديو
  • القسام تعرض مشاهد من ايقاعها قوة إسرائيلية في كمين بالشجاعية شرقي غزة
  • مشاهد مؤلمة .. 28 شهيدا إثر 3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة - فيديو
  • خبز مغمس بالدماء .. مشاهد من الجريمة التي ارتكبها الاحتلال في حي الزيتون - فيديو
  • "كتائب القسام" تبث مشاهد من عمليات استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي بمدينة رفح (فيديو)
  • "كتائب القسام" تنشر مشاهد لعملية قنص دقيقة استهدفت جنديا إسرائيليا في الشجاعية شرق مدينة غزة ـ فيديو
  • "سرايا القدس" تعرض مشاهد لتفجيرها آلية "نمر" إسرائيلية في طولكرم (فيديو)
  • فصائل المقاومة تعرض مشاهد تصديها لآليات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية ورفح (فيديو)
  • استدرجتها لكمين.. سرايا القدس تبث مشاهد تفجير آليات إسرائيلية برفح
  • القسام تنشر مشاهد من عمليات التصدي للآليات المتوغلة بالشجاعية