خرج ليفربول من عنق الزجاجة ضد نوتنغهام فوريست عندما سجل له مهاجمه الاوروغوياني البديل داروين نونييس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع السبت في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده الى 63 نقطة متقدما بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي بطل المواسم الثلاثة الماضية والذي يستضيف جاره مانشستر يونايتد الاحد في مباراة ديربي المدينة.

يذكر ان ليفربول يستضيف مانشستر سيتي في لقاء قمة في العاشر من الشهر الحالي.

استمر غياب النجم المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول بداعي الاصابة بالاضافة الى حارس مرماه البرازيلي اليسون بيكر ومدافعه ترنت الكسندر ارنولد.

وفك ليفربول بالتالي عقدة استمرت طويلا في ملعب سيتي غراوند حيث فشل في الفوز في اخر 13 زيارة له في مختلف المسابقات المحلية، وكان اخر فوز له في تشرين الاول/اكتوبر عام 1984.

كان ليفربول الفريق الاكثر استحواذا على الكرة لكن من دون فعالية على مرمى نوتنغهام فوريست الذي سنحت له الفرصة الاولى لمهاجمه البلجيكي الدولي ديفوك اوريغي لاعب ليفربول السابق لكنه سدد قرب القائم من مشارف المنطقة (14).

انقذ حارس ليفربول الايرلندي كاويمهين كيليهر مرماه من هدف أكيد اثر انفراد للسويدي أنتوني ايلانغا عقب هجمة مرتدة سريعة (25).

وفي اول كرة خطرة لليفربول اطلق الارجنتيني الكسيس ماكاليستر بطل العالم مع منتخب بلاده كرة قوية تصدى لها حارس نوتنغهام فوريست (50).

ورمى ليفربول بكل ثقله في الدقائق العشرين الاخيرة وعندما كانت المباراة تسير نحو التعادل السلبي واهدار ليفربول نقطتين ثمينتين في السباق نحو اللقب، نجح نونييس في الارتقاء ليسدد الكرة برأسه داخل الشباك مانحا فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

المصدر أ ف ب الوسومالدوري الإنكليزي ليفربول نوتنغهام فورست

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الدوري الإنكليزي ليفربول نوتنغهام فورست

إقرأ أيضاً:

أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية

أكد أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، أحقية نادي بيراميدز، في الحصول على نقاط مباراة سموحة بعد إلغائها.

تصريحات رئيس اتحاد الكرة أسابق عن مباراة بيراميدز وسموحة

وألغى محمد سلامة ميدو، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي جمعتهما مساء، الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري، بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية: " بيراميدز  يستحق الحصول على نقاط مباراة سموحة كاملة، لو كان ما حدث في أي مباراة دولية أو قارية، في ظل انقطاع التيار الكهربائي لأي سبب".

عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري

وواصل: " الحريق لم يوقف المباراة وانقطاع التيار الكهربائي ليس ظرفا قهريا تحت أي حال من الأحوال، بالتالي البند واضح وصريح سواء في لوائح فيفا أو كاف أو اللوائح الداخلية، لذلك أنصح كل الأندية المصرية المشاركة في بطولات إفريقيا، لو تكرر ذلك الموقف وأنت صاحب الأرض سوف تحتسب خاسرا لأن الكاف والفيفا لا تعتبر ما حدث إلا تقصيرا من صاحب الأرض ".

وأتم: "القرار في النهاية يعود لرابطة الأندية سواء باحتساب نقاط المباراة لبيراميدز أو إعادتها كاملة أو إعادتها بإستكمالها من توقيت إيقافها".

مقالات مشابهة

  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. طاهر محمد يمنح الأحمر التقدم «فيديو»
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • لاعب الهوكي بوبروفسكي يحتفل بالعلم الروسي في موكب بطولة فلوريدا
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا