الثورة نت:
2024-07-01@23:20:25 GMT

تدشين حملة ” أن طهرا بيتي ” بمحافظة ريمة

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

تدشين حملة ” أن طهرا بيتي ” بمحافظة ريمة

الثورة نت|

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ريمة اليوم، حملة “أن طهرا بيتي” لتجهيز وتنظيف بيوت الله استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك 1445ھ.

وفي التدشين أشار وكيل المحافظة محمد مراد ،إلى أهمية الحملة لخدمة بيوت الله والعمل على تجهيزها وتنظيفها لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وحث الجميع على ضرورة التفاعل مع الحملة بما يسهم إنجاحها وتحقيق أهدافها المنشودة باعتبار ذلك مسؤولية تقع على عاتق الجميع.

فيما أوضح مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة فتح الدين النهاري، أن الحملة تستهدف تنظيف عددا من المساجد والساحات التابعة لها، على مستوى مركز المحافظة والمديريات، استعدادا لشهر رمضان.

وحث الجهات الرسمية والمجتمعية إلى التعاون مع فرع هيئة الأوقاف في أنجاح حملة ” وأن طهرا بيتي ” بهدف إظهار بيوت الله عز وجل بالمظهر اللائق لأداء العبادات.

بدوره أشار نائب مدير مكتب الاوقاف بالمحافظة صالح المدري، إلى أن تدشين الحملة يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي التي حث المجتمع على مساندة الأوقاف في رعاية المساجد ونظافتها والاهتمام بها انطلاقاً من الهوية الإيمانية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حملة أن طهرا بيتي ريمة

إقرأ أيضاً:

مفهوم الوطنية الصادقة ندوة بمسجد بكفر شكر احتفالا بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، أنه تزامنا مع احتفالات الذكري 11 لثورة 30 يونيو اطلقت المديرية احتفالية «مفهوم الوطنية الصادقة»، حيث جرى تنظيم الندوة الشهرية الكبرى بالقليوبية بالمسجد البحري بكفر شكر.
أوضح وكيل وزارة الأوقاف أنه شارك في الاحتفالية الدكتور محمود عبدالله عبدالرحمن عميد كلية أصول الدين  بجامعة الأزهر والأستاذ الدكتور أحمد عبدالله القرشي أستاذ التفسير المساعد  بكلية أصول الدين بطنطا وحضور  محمد غنيم رئيس مجلس مدينة كفر شكر.

أوضح أنه خلال مشاركته بالاحتفالية تناول أهمية الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية والقومية، مؤكدًا على أن ثورة الثلاثين من يونيو كانت بمثابة عودة مصر للمصريين وأنها عبرت عن إرادة شعب قام بحمايتها وضمانها الجيش المصرى الشريف.

أضاف وكيل وزارة الأوقاف على أن حفظ الوطن والدفاع  عنه يعتبر حفظاً للدين والنفس والعرض، كما أن الوطن نعمة عظيمة لا يعرف قدرها إلا من فقدها.

 ووجه وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية النداء إلى كل مصري شريف بأن هذا هو وقت الإصطفاف الوطني ونبذ الخلافات  ومواطن النزاع وعدم الانسياق وراء الشائعات ومحاولات التشكيك والتشويه التي يقوم بها جماعات الشر  والتطرف الذين نبتوا في أحضان خونة الدين والوطن.

أكد وكيل وزارة الأوقاف أن مصر كنانة الله في أرضه ومهد الحضارات وملاذ آل البيت الكرام وصخرة الأمن والأمان بقيادتها وشعبها وأبنائها.

يذكر أن اللقاء  أفتتح   بآيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ محمد حمدي السيد واختتم بالابتهالات والأدعية النبوية للمبتهل الشيخ محمد عبد القادر أبو سريع.

جاء ذلك وسط حضور كثيف من المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بمثل هذه الندوات المنعقدة بمساجد القليوبية وبهذه الصورة الغير مسبوقة لتؤكد هذه اللقاءات أن مصر هى بلد إعمار المساجد من ناحية المبنى والمعنى ودوما أوقاف القليوبية على عهدها «خدمة بيوت الله شرف».

أوقاف القليوبية received_820822830151942 received_1011315120713120 received_486106563814843 received_991741995594677 received_471246355491782

مقالات مشابهة

  • مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • تدشين العمل بمشروع صيانة خط الجامعة هزم في أرحب بمحافظة صنعاء
  • مفهوم الوطنية الصادقة.. أوقاف القليوبية تحتفل بذكري ثورة 30 يونيو
  • احتفالا بذكرى 30 يونيو.. أوقاف القليوبية تطلق احتفالية بعنوان «مفهوم الوطنية الصادقة»
  • مفهوم الوطنية الصادقة ندوة بمسجد بكفر شكر احتفالا بذكرى 30 يونيو
  • مفهوم الوطنية الصادقة.. أوقاف القليوبية تحتفل بثورة 30 يونيو
  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 
  • “الحرس الوطني” يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • نشرة التوك شو.. تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف حرب غزة