ثقافة وفن، تامر حسني عن حفله في مهرجان العلمين الأهم في حياتي،أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بحفله الذي أقيم مساء أمس الجمعة، في مدينة العلمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر حسني عن حفله في مهرجان العلمين: الأهم في حياتي ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر حسني عن حفله في مهرجان العلمين: الأهم في حياتي

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بحفله الذي أقيم مساء أمس الجمعة، في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، والذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وأكد تامر حسني عبر حسابه على الإنستجرام، قائلا: “يمكن قولت كتير على حفلات إنها من أحلى حفلات حياتي بس حفلة العلمين امبارح بجد هي أحلى وأهم حفله عملتها في مشواري الفني كله من أول دخلة الحفلة بالطيران على كل هذا الارتفاع واللوحة الخاصة بكل أغنية بغنيها من عروض استعراضية متناسقة مع كل الجرافيكس المعروض على الشاشات المتناسق”.

وأضاف تامر حسني: “أيضا الألعاب النارية اللي بتعبر عن كل حرف في أي أغنية بغنيها، بجد الحفله دي كان وراها ناس كتير مخلصة وبتحب شغلها وقبل أي شيء حابين بعض وحابين الخير لبعض عشان كده طلعنا بالنجاح الجماهيري الخرافي ده والنجاح المسرحي التاريخي ده”.

واختتم تامر حسني قائلًا: “شكرا جمهورنا الراقي.. شكرا صناع الحفلة.. شكرا لاختياري لافتتاح مهرجان العلمين”.

وكان أشعل نجم الجيل  تامر حسني أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة والذي يقام بمدينة العلمين والتي أقيمت مساء أمس الجمعة ، وتفاعل معاه الجمهوربكل حب وفرح  وتستعرض بوابة الوفد أبرز اللقطات في الحفل.

على طريقة "تاج".. تامر حسني يطير في سماء العلمين

وظهرالنجم تامر حسني بإحدى فقرات الحفل على طريقة شخصية "تاج" من فيلمه "تاج" والذي يمتلك قوى خارقة حيث ظهر وهو يطير في سماء العلمين خلال غنائه أغنية "تاج" والتي طرحها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" خلال الأسابيع الماضية .

تامر حسني  تامر حسني يبدأ حفل العلمين الجديدة بـ أغنية "هرمون السعادة"

وبدأ النجم تامر حسني  الحفل بأغنية "هرمون السعادة" والتي بدأ بها أولى فقرات الليلة وسط تفاعل الحضور وهي الأغنية الدعائية لفيلم "تاج" والذي عرض بموسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

وقدم الحفل الإعلامي شريف مدكور وحرص على إلقاء كلمة بمناسبة مهرجان العلمين قائلاً "المكان اللي احنا فيه ده كان فيه في يوم من الأيام 21 مليون لغم تم إزالتها بالكامل وبقي عندنا مدينة سياحية ساحرة اسمها العلمين الجديدة بنعزم فيها كل العالم.

تامر حسني  رقص تامر حسني مع البلوجر الألماني نويل روبنسون في حفل العلمين

فاجأ النجم تامر حسني  الجمهور بمشاركة البلوجر الألماني نويل ربنسون الحفل، ورقصهم معًا على خشبة المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور

وبدأ الحفل بفريق "ديسكو بيروت" وسط حضور الآلاف من الجمهور استعداداً لحفل الفنان تامر حسني الذي يعد أول فنان ضمن المهرجان سيقوم بإحياء حفل غنائي ضخم.

تامر حسنى يختار 10 من الجمهور لمشاركته الرقص بحفل العلمين.. ويغنى "مش هتغير على حد"

غنى النجم تامر حسنى أغنيته الجديدة "مش هتغيرعشان حد"، خلال حفلته  فى مهرجان العلمين، كما أختار 10 من الجمهور يرقصون معاه على المسرح على أغنية تاج.

وبدأ النجم تامر حسنى حفلة، بمهرجان العلمين تحت شعار العالم علمين بفيديو مجمع لمسيرته الفنية منذ بدايته حتى الآن وأبرز أفلامه وأغانيه والحفلات التى أحياها فى الخارج وفيلمه الأخير تاج. 

تامر حسني  احتفال تامر حسني بعروسين داخل حفله

كما احتفل النجم تامر حسني، خلال حفله في مهرجان العلمين، بعروسين كانا حاضرين الحفل ، وحرص حسني  على إهدائهما أغنية بحبك، وعدد آخر من الأغاني، تفاعل الكثير من الجمهور.

تامر حسني  تامر حسني  تامر حسني  تامر حسني  تامر حسني  تامر حسني 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العلمین الجدیدة من الجمهور

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف تحضيرات حفل حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفلًا غنائيًا، غدا الجمعة يوم 5 يوليو المقبل، داخل إحدى القرى السياحية ببورسعيد، وذلك تحت قيادة إسلام لطفي منظم الحفلات بعد النجاح الكبير الذي حققه في آخر حفلاته للفنان تامر حسني.

وأعلن إسلام لطفي عن نفاد جميع تذاكر الحفل منذ بداية طرحها ورفعها شعار كامل العدد، ويوعد جمهور بورسعيد بحفل غنائي ضخم سوف ينال على إعجابهم، موضحًا أن يعمل على تحضيرات ذلك الحفل منذ شهرين.

 

 

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي ببورسعيد

 

وطرحت الشركة المنظمة الحفل التذاكر عبر موقع "تذكرتي" وانقسمت أسعار إلى 3 فئات وجاءت كالتالي:

الفئة الأولى VIP High Tables بمبلغ 4000 جنيه.

الفئة الثانية Fanpit بمبلغ 500 جنيه.

الفئة الثالثة Regular بمبلغ 350 جنيهًا.

ووضعت الشركة المنظمة عددًا من الشروط لحضور الحفل وجاءت كالتالي:

دخول الحفل بالزي الأبيض فقط.

الأطفال فوق سن 10 سنوات تحتاج لتذكرة كاملة.

لا يوجد تبديل أو استرجاع للتذاكر بعد شرائها.

لا يسمح بدخول الأطعمة والمشروبات.

 

 

تفاصيل حفل محمد حماقي


ومن المقرر أن يقوم محمد حماقي بغناء باقة متنوعة من أشهر أغانيه، ومنها "زيها مين" و"لا ملامة"، "م البداية"، "أحلى حاجة فيكي"  و "هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي" و"أم الدنيا"، "أدرنالين" و"قلبي حبك جدًا جدًا"، "لمون نعناع" و"حبيت المقابلة"، وغيرها.

 

حفل حماقي بمشروع ليالي مصر

 

يذكر أن محمد حماقي، كان قد أحيا حفلًا غنائيًا، يوم الجمعة الماضي على هامش فعاليات مشروع "ليالي مصر" الغنائية، وذلك في ستاد الدفاع الجوي ستاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يقدم حماقي باقة متنوعة من أجمل أبرز أغانيه.

ويعد هذا الحفل ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر" والذي تقوم بتقديمه شركتي المتحدة برودكشن وتذكرتي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يشعل حفله الغنائى بالإسكندرية.. (صور)
  • أول تعليق من تامر عاشور بعد نجاح حفله في الإسكندرية: «فرحتوني»
  • تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية (صور)
  • بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف تحضيرات حفل حماقي
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»