بوابة الوفد:
2024-09-30@19:02:09 GMT

عزة مصطفى تنعي الموسيقار حلمي بكر

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

نعت الإعلامية عزة مصطفى، الموسيقار حلمي بكر الذي وافته المنية أمس بعد صراع مع المرض، موجه العزاء لأسرة حلمي بكر اللي بتتخانق على دفنه.

أسرة حلمي بكر خناقة على جثة الموسيقار حلمي بكر تأجيل جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر (أعرف السبب)


 

وأضافت عزة مصطفى، ببرنامجها "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الموسيقار الكبير حلمي بكر اسم كبير وصاحب تاريخ عريق واسم من الأسماء المهمة في تاريخ مصر الموسيقي، جثمان الموسيقار حلمي بكر مازال حائرا بسبب خلافات أسرته وزوجاته.

وشددت على أن خلافات كبيرة في أسرة الموسيقار الراحل حلمي بكر والاتهامات متبادلة ومحدش عارف الحقيقة حتى الآن.

تبادلت أسرة الموسيقار الراحل حلمي بكر ، تحرير المحاضر بعد وفاته ودبت الخلافات فيما بينهم حول مكان الجثمان.

علمت "الوفد" من مصادر أمنية، أن سماح القرشى أرملة الموسيقار الراحل ،حررت محضرًا بقسم شرطة السلام ، للخلاف على  مكان انتظار الجثمان لحين حضور نجله .

كما حرر شقيق الراحل ، محضرا بذات القسم أيضا ، وطالب  عدم  نقل جثمان شقيقه من المستشفى لحين قدوم نجله ومنع أرملته من الانتقال به .

وأمرت النيابه العامة  ايداع جثمان الراحل، في مشرحه مستشفي السلام لحين البت في المحرضين.

وشهدت إجراءات دفن بكر ، ازمة بدأت منذ وفاته ،بيم زوجته سماح القرشي وعائلته بسب خلاف حول مكان الجثمان  وضع الجثمان قبل دفنه، لحين وصول نجله هشام المتواجد في أحد الدول الاجنبية، لحضور مراسم الدفن والعزاء .

وبدأت الأزمة حيث أرادت أرملة بكر وأسرتها نقل الجثة إلى منزله، بينما كانت رغبة أسرة الراحل في نقل الجثمان إلي ثلاجة المستشفي .

توفى الموسيقار حلمي بكر ، وفارق الحياة ،مساء الجمعة، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 86 عاما ، وكانت الحالة الصحية الموسيقار الراحل  قد تدهورت خلال الفترة الماضية، وتلقى الرعاية الطبية في أحد المستشفيات قبل أن يكمل العلاج بالمنزل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلمى بكر أسرة حلمي بكر الموسيقار حلمى بكر الإعلامية عزة مصطفى الموسيقار الكبير حلمي بكر جثمان الموسيقار حلمي بكر الموسیقار حلمی بکر الموسیقار الراحل

إقرأ أيضاً:

أحزاب اللقاء المشترك تنعي استشهاد السيد حسن نصر الله

يمانيون/ صنعاء

نعت أحزاب اللقاء المشترك استشهاد سيد المقاومة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله، إثر العدوان الصهيوني الإجرامي على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأشارت أحزاب المشترك في بيان صادر عنها اليوم، إلى أن سيد المقاومة راكم من موقعه المتقدم في المحور ومن مكانه الأقرب للنيل من العدو الإنجازات الكبيرة والانتصارات العظيمة لصالح القضية الفلسطينية والأمة العربية والإسلامية جمعاء منذ نحو 30 عاما أذاق خلالها الصهاينة الويلات وجرعهم الهزائم وجعلهم يحسبون ألف ألف حساب للمقاومة الإسلامية في لبنان ولكل محور الجهاد والمقاومة.

وأكدت أن السيد حسن نصرالله بروحه الخالصة ونهجه الواضح ووعيه بالعدو وجهاده المقدس سيبقى على الدوام حاضرا في وجدان وقلب كل مجاهد ومرابط من غزة فلسطين إلى لبنان وسوريا والعراق واليمن وإيران، وأن الشهادة في نهاية المطاف هي وسام ونصر شخصي لمن يصطفيه الله.

مقالات مشابهة

  • فتاة تنهار بعد رؤيتها لـ حليمة بولند: حلمي تحقق .. فيديو
  • الشرعية تنعي أحد شهداء القصف الإسرائيلي على محافظة الحديدة!!
  • أين سيُدفن نصر الله ؟
  • تامر عبدالمنعم: وزير الثقافة وجه بنشر جميع نوت الموسيقار علي إسماعيل في فرقة رضا
  • حجز استئناف مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات لجلسة 20 أكتوبر
  • انتشال نصر الله من تحت الأنقاض.. كيف بدت حالة الجثمان؟
  • في بيان أصدره: احمد حضره: أعلن تجميد نفسي في هياكل التجمع الاتحادي لحين انعقاد المؤتمر الاستثنائي وقد اخطرت الهياكل القيادية في التجمع بذلك
  • أحزاب اللقاء المشترك تنعي استشهاد السيد حسن نصر الله
  • أحزاب المشترك تنعي استشهاد سيد المقاومة السيد حسن نصر الله
  • حماس تنعي حسن نصر الله