شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات مانشستر يونايتد عرض منتظر لضم هويلاند من أتالانتا، 06 52 م السبت 22 يوليو 2023 هويلاند مطلوب ضمن صفقات مانشستر يونايتد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات مانشستر يونايتد.. عرض منتظر لضم هويلاند من أتالانتا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات مانشستر يونايتد.. عرض منتظر لضم هويلاند من...

06:52 م | السبت 22 يوليو 2023

هويلاند مطلوب ضمن صفقات مانشستر يونايتد

يستعرض موقع «الوطن سبورت» آخر أخبار صفقات مانشستر يونايتد حيث يبحث الفريق الإنجليزي عن تدعيم الخط الأمامي، بالتعاقد مع مهاجم جديد، ويأتي راسموس هويلاند نجم أتالانتا الإيطالي الصاعد، على رأس المطلوبين في كتيبة الشياطين الحمر.

صفقات مانشستر يونايتد وتفاصيل عرض هويلاند

وأكدت تقارير صحفية إيطالية، أنه ستجرى مفاوضات بين مانشستر يونايتد وأتالانتا هذا الأسبوع لحسم صفقة هويلاند، حيث يجهز الفريق الإنجليزي عرضًا بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة لبعض المكافآت، وسيتقدم به يوم الإثنين المقبل.

وأوضحت التقارير أنه حال لم يخفض أتالانتا طلباته المادية، من أجل التخلي عن المهاجم الشاب، فإن مانشستر يونايتد قد وضع لاعب آينتراخت فرانكفورت كولو مواني كبديل، حيث بدأ في التواصل مع وكلاء المهاجم الفرنسي.

لاعب مانشستر يونايتد يقترب من نوتنجهام فورست

وعلى جانب آخر، أكدت صحيفة التايمز الإنجليزي، أن أنتوني إيلانجا أصبح على أعتاب الرحيل عن مانشستر يونايتد، والانتقال لصفوف نوتنجهام فورست، حيث سيخضع اللاعب للفحوصات الطبية يوم الإثنين المقبل، قبل التوقيع على العقود.

وأوضحت الصحيفة أن نوتنجهام فورست قد توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد، على ضم لاعبه الشاب مقابل دفع 15 مليون جنيه إسترليني.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عن أن الظهير أليكس تيليس قد تأكد رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد، حيث سافر مع فريق النصر السعودي لخوض معسكر في اليابان، بعد انتهاء الفحوصات الطبية يوم أمس.

وأوضح رومانو أن الاتفاق تم بين الفريق السعودي ونظيره الإنجليزي، وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي قريبًا فيما لا تزال رحلة البحث عن زيادة صفقات مانشستر يونايتد مستمرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقات مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه

يرغب نادي مانشستر يونايتد، في تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب بايرن ميونخ الألماني وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر يونايتد يريد ضم دي ليخت

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن نادي مانشستر يونايتد تواصل مع مُحيط دي ليخت باعتباره أحد الخيارات المتاحة لدعم خط الدفاع.

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه إلى آيندهوفن ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد

وأشار رومانو عبر حسابه بمنصة “إكس” إلى أنه دي ليخت منفتح على الانضمام إلى مانشستر يونايتد، حتى رغم عدم مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولفت رومانو، إلى أن نادي بايرن ميونخ قد يبيع دي ليخت هذا الصيف، في ظل اهتمام مانشستر يونايتد بضم اللاعب الهولندي.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية