شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بايرن ميونخ يقدم عرضًا أخيرًا لـ توتنهام من أجل هاري كين، يتمسك بايرن ميونخ الألماني بفكرة التعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، بعد المستويات القوية التي قدمها اللاعب مع السبيرز خلال الفترة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونخ يقدم عرضًا أخيرًا لـ توتنهام من أجل هاري كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونخ يقدم عرضًا أخيرًا لـ توتنهام من أجل هاري...

يتمسك بايرن ميونخ الألماني بفكرة التعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، بعد المستويات القوية التي قدمها اللاعب مع السبيرز خلال الفترة القليلة الماضية.

وكان بايرن ميونخ قد تقدم بعرضين لتوتنهام الأول بـ 70 مليون يورو والثاني بـ 80 مليونًا، لكن العرضين قوبل بالرفض من جانب الفريق الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن العملاق البفاري يستعد لتقديم عرضًا بقيمة 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع هاري كين خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أنه من الصعب رفض العرض الثالث والأخير لبايرن ميونخ من قبل توتنهام، بعدما وصل الفريق الإنجليزي للقيمة المالية التي يرغب في الحصول عليها من وراء بيع نجمه اللامع.

وأشارت إلى أن هاري كين يرغب في الرحيل عن توتنهام، بعدما فشل الأخير في التتويج بأي لقب طوال تواجد اللاعب مع السبيرز، مما يجعله يفكر في خوض تجربة احترافية جديدة خلال الموسم المقبل.

وكانت عدة أندية إنجليزية وإسبانية أبرزها مانشستر يونايتد وريال مدريد ترغب في التعاقد مع صاحب الـ 29 عامًا، لكن مغالاة السبيرز في بيع نجم الفريق حالت دون رحيله.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاقد مع هاری کین

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للغة العربية” يقدم 53 منحة جديدة لـ 36 دار نشر

قدم مركز أبوظبي للغة العربية 53 منحة جديدة لـ 36 دار نشر عربية وأجنبية من خلال برنامج “أضواء على حقوق النشر” 2024، الذي يدعم جهود ترجمة المحتوى من وإلى اللغة العربية، وتحويل الكتاب الورقي إلى رقمي وصوتي، عبر تقديم منح مالية للناشرين المشاركين في معرض أبوظبي الدولي للكتاب من مختلف أنحاء العالم.

ويسعى البرنامج أيضاً إلى ترسيخ أطر التعاون بين عديد من الناشرين العرب والدوليين، والارتقاء بالمحتوى العربي المتاح عبر مختلف الوسائط.

وساهمت المنح منذ إطلاقها في العام 2009 في نشر أكثر من 1324 كتاباً من مختلف الفئات، بما في ذلك كُتب الأطفال والعلوم والتاريخ والعلوم الاجتماعية وغيرها، من خلال أكثر من 190 ناشراً، مما أثرى المكتبة العربية بمؤلّفات مُتَرجمة عن عدة لغات عالمية.

وقال سعادة سعيد حمدان الطنيجي، المدير التنفيذي لمركز أبوظبي للغة العربية إن المركز يحرص من خلال برنامج أضواء على حقوق النشر على إثراء صناعة النشر ودعمها، والارتقاء بها، نظراً لأهميتها باعتبارها ركيزة أساسية في العمل الثقافي، مشيراً إلى أن المركز يسعى إلى تعزيز احترام حقوق الملكية الفكرية في العالم العربي انسجاماً مع مكانة الإمارات الرائدة في مجال وضع التشريعات التي تحمي حقوق النشر وجهود المؤلفين والناشرين والمترجمين على حدّ سواء.

وبلغت أعداد طلبات المنح الخاصة بالكتب الإلكترونية والصوتية التي تلقّتها المبادرة 635 طلباً، بينما وصلت أعداد طلبات الترجمة إلى 554 طلباً، من 13 لغة، وبلغ عدد عناوين الكتب المترجمة 28 عنواناً، في حين بلغ عدد عناوين الكتب المحوّلة من ورقية إلى إلكترونية وصوتية 25 عنواناً.وام


مقالات مشابهة

  • قبل مباراته رقم 100.. ماذا قدم هاري كين خلال مسيرته الدولية مع منتخب إنجلترا؟
  • رئيس بايرن ميونخ يوضح موقف «موسيالا» من البقاء مع «البافاري»
  • ثنائية المنتخب الألماني المرعبة تقترب في بايرن ميونخ
  • توتنهام رفض رحيل مدافعه خلال فترة الانتقالات الصيفية
  • أخيرًا .. علماء يكشفون لغز اختفاءات مثلث برمودا
  • “أبوظبي للغة العربية” يقدم 53 منحة جديدة لـ 36 دار نشر
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة
  • خبير عسكري: “نتنياهو” لم يقدم أي دليل على وجود أنفاق بين مصر وحماس
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم أي دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة