أعلنت  شركة العدل الجروب، عن قيامها بترجمة مسلسل "عتبات البهجة" بلغة الإشارة، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت الشركة المنتجة للمسلسل، عبر صفحتها قائلة : " إيمانًا بأهمية التفاهم والإحترام تجاه أبناءنا ذوي الإعاقة القادرون باختلاف وتماشيًا مع توجيهات السيد رئيس الجمهورية بتحمل المسئولية والعمل المشترك لتحسين أوضاعهم، أعلنت  شركة العدل الجروب، عن قيامها بترجمة مسلسل "عتبات البهجة" بلغة الإشارةلتوفير الإتاحة لأكثر من 7,5 مليون مواطن مصري من الصم وضعاف السمع.

. دعمًا للتجربة الإنتاجية الأولى من نوعها في الوطن العربي.


ومن المقرر عرض مسلسل "عتبات البهجة" في شهر رمضان الكريم 2024
المسلسل بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم.
رؤية تلفزيونية و إشراف درامي لـ د.مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة يحيى الفخراني أبطال مسلسل عتبات البهجة قصة مسلسل عتبات البهجة رمضان ٢٠٢٤ عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)

يواصل المخرج محمد سامي، الترويج لـ مسلسل «أش أش»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك استعدادا لانطلاقته ضمن أعمال موسم رمضان 2025.

وشارك محمد سامي، صورة من كواليس مسلسل «أش أش»، عبر حسابه على «إنستجرام» تجمعه بإحدى النجمات المشاركات في العمل، وعلق عليها: «مين دي؟ من مسلسل إش إش رمضان 2025 إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

تفاصيل مسلسل إش إِش

ومن المقرر أن تجسد مي عمر، خلال أحداث مسلسل «إش إش»، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي، من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة - حسب تصريح سابق له.

أبطال مسلسل إش إِش

وتعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل إش إش، بجانب مي عمر، مجموعة من النجوم أبرزهم: ماجد المصري، وهالة صدقي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية من أجل انطلاق التصوير قريبًا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال مي عمر

وكانت آخر أعمال الفنانة مي عمر، هو مسلسل «نعمة الافوكاتو» الذي تم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداث العمل في إطار درامي، تعمل خلاله المحامية الشابة الطموحة (نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

اقرأ أيضاًمحمد سامي يشوق الجمهور لـ مسلسل «إش إش» |صور

محمد سامي يكشف كواليس موقف إنساني لـ تامر حسني.. كيف سانده في بدايته؟

بطولة مي عمر.. محمد سامي يشوق جمهوره لمسلسل «إش إش»

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • فيديو.. نجوم ميلان يتحدثون بلغة الإشارة
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)