أحيت الفنانة العالمية ريهانا يوم أمس الليلة الأولى ضمن حفل الزفاف الأسطوري في الهند، والذي يقيمه الملياردير الهندي موكيش أمباني لابنه  أنانت أمباني وخطيبته راديكا ميرشانت، بحضور الكثير من المشاهير والملوك والأمراء.

اقرأ ايضاًردة فعل "كيم كارداشيان" بعد إشارة ابنها غير الأخلاقية للمصورين "صور"ريهانا تعود للحفلات الغنائية بعد غياب 8 سنوات 

كانت مفاجأة الليلة الأولى من الاحتفالات التي تستمر لأشهر هي الفنانة العالمية ريهانا التي عادت بعد غياب حيث يعتبر حفل الامس اول حفل كامل لها منذ عام 2016.

وقدمت ليلة إستثنائية  في مدينة جامناجار في الهند، وتألقت بفستان جريء باللون الأخضر الفستقي، وظهرت على المسرح حافية القدمين، وقدمت عدد من الاغاني أبرزها  "Bitch Better Have My Money"، و"Wild Thoughts"، و"Rude Boy"، و"Work"، و"We Found Love"، و"Umbrella"، و"Stay".

pic.twitter.com/N5sVcQGpjJ

— v (@ViralContentz) March 1, 2024

وكشفت بعض  المصادر إن الفنانة العالمية تقاضت مبلغًا كبيرًا على الحفل يصل إلى 6 ملايين دولار أمريكي، ومصادر آخرى أشارت إلى أن المبلغ يصل إلى 8 ملايين دولار أمريكي.

والجدير بالذكر الذي وصف بالأسطوري والأفخم سيتواجد به عدد من أثرياء ومشاهير العالم من بينهم بيل غيتس، شاروخان، إيفانكا ترامب، مارك زوكربيرغ، هيلاري كلينتون وآخرون، ومن المتوقع أن تصل تكلفته إلى 100 مليون دولار.

اقرأ ايضاًكيم كارداشيان تعرض حقيبتها البالية للبيع مقابل مبلغ كبير.. والجمهور: هل تحتاج للمال؟

يذكر أن علاقة الحب بين العروسين أنانت أمباني وراديكا ميرشانت بدأت قبل سنوات، وأن العروسين يعرفان بعضهما من الطفولة، وكان بينهما صداقة مميزة تحولت إلى حب.


 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيم كارداشيان أخبار المشاهير كانيه ويست

إقرأ أيضاً:

مسؤول أمريكي: قدمنا مساعدات بـ6.5 مليار دولار لإسرائيل منذ 7 أكتوبر

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل نقلا عن واشنطن بوست صرح به مسؤول أمريكي كبير، أن واشنطن قدمت مساعدات أمنية لإسرائيل بقيمة 6.5 مليار دولار منذ 7 أكتوبر.
 

لا داعي لاستخدام السخان في الصيف.. خبير يقدم نصائح لترشيد استهلاك الكهرباء المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر: تدمير قدرات حماس في غزة لا يزال هدفا بعيد المنال الوضع في غزة

قال عدنان أبو حسنة، المستشار الإعلامي لأونروا، إن الشعب الفلسطيني يعاني من مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي، فالحديث يدور حول حالات جوع حقيقية، وعشرات الآلاف من العائلات تتناول تقريبا وجبه عبارة عن خبز كل يومين. 

وأضاف "أبو حسنة"، خلال مداخلة ببرنامج "منتصف النهار" المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الأربعاء، أن فئة الأطفال من سنتين إلى 5 سنوات يعانون من سوء التغذية، كما أن الأطفال الذين يولدون في قطاع غزة يولدون قصارى القامة وناقصي الوزن، وهذا تغيير خطير لم يحدث قبل ذلك.

مقالات مشابهة

  • 5.5 مليار دولار أمريكي حجم سوق الأجهزة المنزلية الرئيسية في مصر
  • البنك المركزي اليمني يصدر إعلان هام بشأن سعر صرف العملات الأجنبية
  • سعر الذهب في الجزائر الجمعة 28 يونيو.. عيار 21 يسجل هذا الرقم
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
  • هل تتخطى أونصة الذهب 3000 دولار؟.. «بنك أمريكي» يجيب
  • رسمي: البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الخميس
  • أسعار النفط تنخفض وسط مخاوف من تباطؤ الطلب في أمريكا
  • مسؤول أمريكي: قدمنا مساعدات بـ6.5 مليار دولار لإسرائيل منذ 7 أكتوبر
  • إلهام الفضالة تكشف عن وصفتها السحرية لزيادة كثافة وطول الشعر .. فيديو
  • الإمارات تقدم 8 ملايين دولار أمريكي لمنظمة الصحة العالمية لدعم الجهود الإنسانية في السودان