تنظر الدائرة 13 بمحكمة زينهم، غداً الأحد، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل اللواء حسن العبيدي، رئيس دائرة التصنيع بوزارة الدفاع اليمنية داخل شقته بفيصل. 

 

حبس مسجلى خطر بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة حبس مسجلين خطر بتهمة الاتجار بالمخدرات بمدينة نصر


في وقت سابق، أمرت النيابة العامة في وقت سابق بإحالة المتهمين بقتل يمني الجنسية إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 3854 لسنة 2024 جنايات بولاق الدكرور بعد 48 ساعة من ضبط المتهمين.

 

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المتهمين بينهم 3 سيدات واعترفوا بقتل اللواء حسن العبيدي - 50 سنة- رئيس دائرة التصنيع بوزارة الدفاع اليمنية داخل شقته بفيصل في الجيزة.


ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بجنايات أخرى.

 

تلقت النيابة العامة بتاريخ 18 فبراير، إخطاراً بالعثور على جثمان المجني عليه مقتولاً داخل شقته بدائرة قسم بولاق – فبادرت بالإنتقال إلي مسرح الجريمة لإجراء المعاينات اللازمة وانتدبت مصلحتي الطب الشرعي والأدلة الجنائية وبادرت بالأمر بضبط وإحضار من أشارت التحريات إلي ارتكابهم الواقعة وهم سيدتين ورجلين – وأخري أخفت متحصلات الجريمة وباستجوابهم أمام النيابة اعترف المتهمين الأربعة بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، وتم ضبط المسروقات لدى المتهمة الخامسة والتي أشارت التحريات بعلمها بكونها متحصلة من الجريمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محاكمة النيابة الجنايات الأجهزة الأمنية

إقرأ أيضاً:

طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية من ضبط 4 أشخاص على خلفية اتهامهم بـ قتل تاجر ملابس بعد ترويعه هو وشقيقة وسرقة ما بحوزتهما من أموال بناحية قرية أنشاص البصل بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وكشفت التحريات أن المتهمين عبد الرحمن. ع، صبري. ا. ف، عبد الرحمن. ع. ع، وعلى.م.ا، ارتكبوا جريمتهم باستخدام سلاح ناري( بندقية خرطوش"، حيث استوقفوا المجني عليه وشقيقه في طريق مظلم وفى ساعات متأخرة صباح الجمعة الماضية عقب عودتهما من العمل وذلك بدافع السرقة بناحية قرية كفر أباظة بدائرة المركز.

يذكر أن اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطاراً من اللواء حسن النحراوى، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام 4 مهتمين بإنهاء حياة "محمد حسني" تاجر ملابس بطلق ناري بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقله لمستشفى الأحرار التعليمي، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بتمزيق جسد صديقهم بأكتوبر
  • كيف تحدد مستشفى العباسية مصير المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • الأحد.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي سرقة تمثال أثري من المتحف المصري
  • الجنايات تنظر محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية
  • «ولع في شقته».. إيداع شاب داخل مستشفي الأمراض النفسية والعصبية
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية