أعلنت شركة العدل الجروب، ترجمة مسلسل "عتبات البهجة" بلغة الإشارة لتوفير الإتاحة لأكثر من 7، 5 مليون مواطن مصري من الصم وضعاف السمع، دعمًا للتجربة الإنتاجية الأولى من نوعها في الوطن العربي.

يأتي ذلك إيمانًا بأهمية التفاهم والاحترام تجاه ذوي الهمم، وتماشيًا مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتحمل المسئولية والعمل المشترك لتحسين أوضاعهم.

ومن المقرر عرض مسلسل "عتبات البهجة" في شهر رمضان الكريم 2024.

المسلسل، بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ د.مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، والمسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

"مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"

شوق المخرج محمد سامي، جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لمسلسله الجديد "إش إش" بطولة مي عمر، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025.

ونشر "سامي" صورة لإحدى بطلات العمل، موجهًا سؤال لمتابعيه:" مين دي ؟؟ من مسلسل إش إش رمضان 2025 ان شاء الله".

 

منشور محمد سامي

 

آخر أعمال محمد سامي

 

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد سامي مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات القصيرة الـ ١٦ حلقه.

 

قصة مسلسل "نعمة الأفوكاتو"



تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.

 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"



مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • فيديو.. نجوم ميلان يتحدثون بلغة الإشارة
  • 3 مسلسلات من الأوف سيزون تطرق الأبواب على محبيها (تقرير)
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»