شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسميًا اتحاد جدة السعودي يبرم خامس صفقاته الصيفية، أبرم نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم السبت، خامس صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من صفوف فريق أبها.وأعلن نادي الاتحاد .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا..

اتحاد جدة السعودي يبرم خامس صفقاته الصيفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. اتحاد جدة السعودي يبرم خامس صفقاته الصيفية

أبرم نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم السبت، خامس صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من صفوف فريق أبها.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي، مساء اليوم السبت، تعاقده مع صالح العمري، الذي وقع على عقود انتقاله للعميد لمدة 3 مواسم قادمة، أي حتى نهاية صيف 2026.

ونجحت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في إتمام صفقة التعاقد مع صالح العمري بعد سلسلة من المحادثات مع نادي أبها طوال الفترة الماضية.

ولم يكشف اتحاد جدة عن التفاصيل المالية لصفقة العمري، أو راتبه السنوي مع الفريق، ولكن التقارير الصحفية أكدت أن اللاعب انتقل إلى النمور مقابل 8 ملايين ريال لصالح نادي أبها، فضلًا عن انتقال الظهير الأيسر محمد العوفي إلى صفوف أبها على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وتعد صفقة صالح العمري، الخامسة لنادي الاتحاد السعودي، بعد التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد ريال مدريد الإسبايني السابق، وضم مواطنه نجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي السابق، وانتداب جوتا جناح فريق سيلتيك الإسكتلندي، بجانب التعاقد مع سلطان الفرحان من فريق الرائد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي

تعاقد نادي التعاون السعودي لكرة القدم مع نجم اتحاد جدة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، وذلك لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أنه من المتوقع أن يصل حمد الله الأسبوع الجاري إلى محافظة القصيم لاتمام انتقاله إلى صفوف التعاون ، حيث سيخضع للفحوصات الطبية اللازمة بنجاح في مقر النادي ومن ثم التوقيع الرسمي والتقديم لوسائل الإعلام.

ويعد حمد الله من العناصر البارزة في صفوف اتحاد جدة الذي انضم اليه في العام 2022 ، حيث شارك اجمالا في 88 مباراة بجميع المسابقات سجل 68 هدفا ، وحقق لقبي دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي.

وسبق لحمد الله اللعب في صفوف أندية اليسوند النرويجي وغوانزو الصيني والجيش والريان القطريين والنصر السعودي.

مقالات مشابهة

  • بيولي يقترب من قيادة اتحاد جدة
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية
  • تشيلسي يبرم خامس صفقاته هذا الصيف.. ضم نجم ليستر بمبلغ كبير
  • اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو
  • أبها تحتضن كأس السوبر
  • النجوم يتهم اتحاد الكرة بمجاملة بيراميدز في بيان رسمي
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي
  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا