أعلن الناطق باسم سرايا القدس، أبو حمزة، اليوم السبت، في كلمة صوتية عن  استمرار معركة طوفان الأقصى على أساس وحدة الساحات في غزة والضفة ولبنان والعراق واليمن وسوريا.

#أبو_حمزة: أما آن لكم أن تحركوا مدافعكم أسوة بالشرفاء في #لبنان واليمن والعراق.. كلمة للناطق باسم #سرايا_القدس#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.

com/Dxc9RJQcXc

— قناة الجزيرة (@AJArabic) March 2, 2024

وقال أبو حمزة: "رسالتنا إلى العدو وزعيم القطيع نتنياهو، إن مسألة اليوم التالي في غزة لا يحددها إلا المقاومة الفلسطينية".

مضيفا: فليكن رمضان شهر الرعب والقلق عند الاحتلال، وندعو لأن يكون اليوم الأول من رمضان يوم نفير عالمي في كل الساحات، هاجموا الحواجز وواجهوا العدو وكثفوا الضربات.

 وأضاف أبو حمزة: "نحن على يقين بأن جسد الأمة الواحد سيصنع المستحيل، وسيجعل من رمضان أياماً تاريخية لغسل العار وتهديد وجود كيان العدو والاستكبار العالمي".

وأكد أبو حمزة على أن المقاومة قادرة على مواصلة المعركة مهما امتدت وطالت، مشيرا إلى أن  المقاومة تتقاسم مع الشعب الفلسطيني في غزة  الظروف التي يعيشها، وسيكشف لاحقًا عن كواليس هذه المعركة وحماية المجاهدين في أزقة الخطر وساحات الشهادة.

ودعا أبو حمزة العرب والمسلمين،بالتوجه إلى فلسطين بالسلاح وفريضة الجهاد، كما التوجه إلى الله بفريضتي الصلاة والصيام.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: غزة طوفان الأقصى فلسطين أبو حمزة

إقرأ أيضاً:

تطورات اليوم الـ359 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة

غزة - صفا

دخلت عملية "طوفان الأقصى" التي أعلن القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس محمد الضيف انطلاقها، يومها الـ359، ردًا على جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين واقتحاماته المتكررة للمسجد الأقصى، فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء عملية "سيوف حديدية" ضد قطاع غزة.

واستأنف جيش الاحتلال يوم الجمعة الأول من ديسمبر/ كانون الأول عدوانه على القطاع بعد هدنة إنسانية استمرت سبعة أيام.

واستشهد منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 41586 مواطنًا، فيما وصل عدد المصابين إلى 96210، كما أن 72% من الضحايا هم من النساء والأطفال، وفق وزارة الصحة.

ومع استمرار العدوان الهمجي، توقفت معظم المستشفيات والمراكز الصحية عن العمل، إما بسبب القصف أو نفاد الوقود.

في المقابل، أشارت التقديرات العسكرية الإسرائيلية إلى أنّ أكثر من 1500 إسرائيلي قتلوا منذ بدء المعارك، بينهم أكثر من 700 ضابط وجندي، بالإضافة إلى نحو 10 آلاف جريح.

وفيما يلي آخر تطورات الأحداث:

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ359 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان: نصر الله قاد جهادًا مستمرًا ضد العدو الصهيوني
  • حماس تنعى الشهيد السيد نصرالله وتؤكد أن اغتياله لن يزيد المقاومة إلاّ إصراراً على مواصلة طريق الجهاد والصمود حتى النصر
  • حماس تنعى الشهيد السيد نصرالله وتؤكد أن اغتياله لن يزيد المقاومة إلا قوة
  • حماس تنعى حسن نصر الله وتدين جريمة الاحتلال.. شهيد في معركة الطوفان
  • حماس تنعي نصر الله
  • 24 عامًا على انتفاضة الأقصى.. و"الطوفان" مستمر
  • حشود مليونية وطوفان متجدد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني (تفاصيل+صور)
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • من وعي كلمة السيد القائد حول آخر المستجدات 26 سبتمبر 2024م