افتتح حزب مصر أكتوبر، برئاسة الدكتورة جيهان مديح، مقراً جديداً في محافظة الغربية، أمانة مركز ومدينة مركز بسيون، وذلك بحضور أحمد الشرقاوي أمين الحزب بالمحافظة وعدد من قيادات الحزب فى المحافظة والشخصيات العامة.

يأتي ذلك وفقا للسياسة العامة التي ينتهجها حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب، بالتوسع فى مقرات الحزب بمختلف أنحاء الجمهورية فى المراكز والمدن أو الوحدات الحزبية تابعة لهم.

وعلي هامش الافتتاح، عُقد اجتماع تنظيمي مع أعضاء أمانة مركز ومدينة بسيون، لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بخطة عمل أمانة المركز خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التعريف بالحزب وبسياسته العامة، والأهداف التى أنشا من أجلها ودعمه للدولة.

وأشار أحمد الشرقاوي، أمين الحزب بالمحافظة إلى أن افتتاح مقر الحزب الجديد، رسالة خاصة لأهالي مركز ومدينة بسيون من قبل قيادات الحزب بأنهم ماضون في طريقهم، لخدمة المواطنين في جميع الاتجاهات خاصة على الصعيد السياسي، بالإضافة إلى السعي نحو فتح قنوات جديدة للتحاور مع المواطنين، لبحث سبل تنمية المدينة والنهوض بها.

وفي كلمته رحب محمد النجريدى، أمين الحزب بمركز ومدينة بسيون، بالحضور قائلاً:"بأن التاريخ سيسطر بأحرف من نور هذه الزيارة التاريخية، وسيقام احتفال سنوى في الأول من مارس من كل عام احتفالا بهذه المناسبة الجليلة، كما تعهد ببذل أقصي الجهد للعمل على أن يكون حزب مصر أكتوبر رقم واحد في مركز ومدينة بسيون".

0d04ab8b-ea3a-4886-b25c-8873687e37e8 05bf38ab-cb38-44d5-9cc9-21dd02142ca6 7af908d9-a35b-4887-a8f8-351c0b930991 82cc3d2c-87f0-4474-94ce-8e22c4122968 bb9438cc-98b9-4315-8fe9-1c5ee0c3243d

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب مصر أكتوبر الدكتورة جيهان مديح محافظة الغربية الشخصيات العامة مرکز ومدینة بسیون حزب مصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

إزالة 6 حالات تعد علي أراض زراعية المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا اليوم الاحد بتنفيذ إزالة فورية ل٦ حالات تعدى بالبناء المخالف على أراضى زراعيه بقرى المنيا، تنفيذا لتوجيهات اللواء اسامه القاضى محافظ المنيا وتأكيده على المتابعة المستمرة لكافة أشكال التعدى للقضاء على البناء العشوائي.

قال عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا أن قرى تله ونزلة حسين والبرجايه تمكنت اليوم من رصد وتنفيذ ازاله فورية ل٦ حالات تعدى بالبناء المخالف على أراضى زراعية بمساحة ٧٠٢متر وتم التعامل الفورى معهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقضاء على البناء العشوائي واحتراما لسلطة القانون دون استثناء أحد.

اشرف على الحملة محمود ابو كريشه ، هبة سيد نواب رئيس مركز ومدينة المنيا ومحمد سميح ، محمود وفيق ، اشرف فرغلى رؤساء المجالس المحلية وقسم التنظيم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة
  • إزالة 7 حالات بناء مخالف بمحافظة الغربية
  • إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الغربية
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال بحضانة محلة مرحوم ومركز خدمات مصر
  • حملات للنظافة العامة والتجميل ورفع الإشغالات بشوارع الشرقية
  • إزالة 6 حالات تعد علي أراض زراعية المنيا
  • إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • أمانة الجوف تعلن اكتمال مشروع تطوير المنطقة المحيطة بمركز الملك عبدالله الثقافي بسكاكا
  • إعدام نصف طن أغذية فاسدة بالمنيا
  • بحضور آل المرزوق.. محافظ قنا يفتتح مركز «عائشة المرزوق لطب الأسرة» بالمحروسة