تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال تطوير وتجميل ثلاث جزر بمدخل مدينة بنها أعلى الطريق الزراعي بمطلع ومنزل طريق المنصورة، وذلك ضمن خطة رد الشيء لأصله، حيث جاري وضع بلاط الانترلوك بالإضافة إلى وضع شعار المحافظة.
ووجه المحافظ، بالحفاظ على الحديقة وإجراء الصيانة اللازمة لها وري الأشجار بانتظام وذلك في إطار حرص المحافظة على تجميل مداخل العاصمة بنها، بما يتماشى مع أعمال التطوير الجارية، موجها بسرعة التنفيذ والانتهاء منه في أقرب وقت ممكن.

كما افتتح اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، السبت، معرض «أهلا رمضان» بقرية ميت عاصم بمركز بنها لتوفير السلع بأسعار مخفضة، والاطمئنان على توافر السلع بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين، فضلا عن أسعارها وجودتها للتخفيف على المواطنين ورفع العبء عن كاهلهم، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لتلبية احتياجات المواطنين حلول شهر رمضان الكريم التطوير الجارية الهجان أهلا رمضان الطريق الزراعي القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يقيل المسئول عن الحملة الميكانيكية بمدينة بنها

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة مفاجئة لمتابعة سير العمل بالحملة الميكانيكية بمركز ومدينة بنها للوقوف على موقف  المعدات والسيارات، والتأكد من أعمال الصيانة.

رافقه خلال الجولة اللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، ورؤوف رمضان مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، وذلك في إطار الحملات الميدانية للمرور والتفتيش على قطاعات الخدمات المختلفة في نطاق كافة المراكز والمدن بالمحافظة.

وخلال الجولة تفقد المحافظ، أقسام الحملة الميكانيكية والمعدات والمركبات واستمع إلى شرح من مدير  الحملة عن أعداد المركبات وأنواعها والموقف الحالي لها.

ولاحظ الهجان عدم الاهتمام  بنظافة السيارات والمعدات الموجودة بالحملة، بالإضافة إلى تجاهل  إصلاح المعدات وتكهينها خارج الحملة.

وعلى الفور وجه المحافظ بإقالة المسئول عن الحملة الميكانيكية وتحويل العاملين بالحملة والسائقين للتحقيق.

وأصدر المحافظ، تعليماته بسرعة تنفيذ خطة التطوير الشاملة والاستغلال الأمثل للمركبات والمعدات التي يمتلكها مجلس مدينة بنها وتجهيزها لرفع مستوى النظافة بالشوارع، فضلًا عن حصر وفحص جميع المعدات الخاصة بالحملة الميكانيكية وإعداد تقرير فني عن موقفها الحالي حفاظًا على المال العام.

كما وجه المحافظ برفع الأتربة والمخلفات على الرياح التوفيقي أمام الحمله الميكانيكية مع الاهتمام بالنظافه والتجميل.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد بنها لرصد مخالفات البناء والإشغالات والتعديات
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة عدداً من مخالفات البناء والتعديات على الطرق العامة ببنها
  • رئيس مدينة دمنهور يُتابع أعمال رصف وتجميل شوارع المدينة
  • بدء مشروع تطوير وتجميل شارع السوق بإدفو
  • رئيس مدينة دمنهور يتفقد أعمال رصف منطقة أرض نصره وتجميل شارع الجيش
  • محافظ القليوبية يقيل المسئول عن الحملة الميكانيكية بمدينة بنها
  • بدء مشروع تطوير وتجميل شارع السوق بإدفو بتكلفة 7 ملايين جنيه
  • بتكلفة 7 مليون جنيه.. بدء مشروع تطوير وتجميل ورصف شارع السوق بإدفو
  • محافظ القليوبية يتابع جهود الوحدات المحلية في إنهاء طلبات التصالح
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير السوق الحضرية الجديدة