كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بلقاس بمديرية أمن الدقهلية من (موظف- مقيم بدائرة المركز) بقيام مجهول بالإتصال به على هاتفه المحمول وإخباره بقيامه بخطف ابنته (طالبة) وطلب منه مبلغ (مليون و500 ألف جنيه) نظير إطلاق سراحها، إلا أنه تبين له تواجد ابنته وعدم صحة ما قرره المتصل بواقعة إختطافها، وعقب ذلك تلقى إتصال هاتفى من ذات الرقم هدده خلاله بخطف ابنته وقتلها فـى حالة عدم تجهيزه للمبلغ.

أسفرت  جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية عن تحديد وضبط القائم بالإتصال (عامل- مقيم بدائرة المركز "له معلومات جنائية") وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بتحريض من (مالك ورشة نجارة- مقيم بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مالك الورشة المشار إليه، وبمواجهته إعترف بتحريضه للعامل على الإتصال بالـمُبلغ لإبتزازه وتهديده بخطف كريمته وقتلها لعلمهما بيسر حال الـمُبلغ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية مركز شرطة مديرية أمن الدقهلية طالبة اتصال هاتفي جهود فريق قطاع الأمن العام

إقرأ أيضاً:

احتراق سيارة نقل يتسبب فى إصابة طفلين وشاب بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 3 أشخاص بينهم طفلان بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 90% إثر حريق نشب بكابينة سيارة نقل أثناء إجراء صيانة بإحدى الورش بعزبة سلامة مركز الجمالية بمحافظة الدقهلية، وجرى نقلهم إلى مستشفى الجمالية المركزي لتلقي العلاج اللازم.
 

احتراق سيارة نقل يتسبب فى إصابة 3 أطفال بحروق فى الدقهلية:

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لشرطة النجدة من أهالي عزبة سلامة مركز الجمالية بوقوع حريق بإحدى الورش أثناء صيانة سيارة نقل.


انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف الى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وبالفحص تبين نشوب حريق داخل ورشة لإصلاح السيارات النقل بسبب انبوبة لحام وتبين ان السيارة تحمل رقم " د ن ب 5752"، وتبين نشوب الحريق بكبينة السيارة اثناء اعمال صيانة بها داخل الورشة.

وأسفر الحريق عن إصابة كل من "عمر حمام محمد عبد الحميد، 12 عاماً، مصاب بحريق من الدرجة الأولى 90٪ و موسي إسماعيل أحمد كامل،  35 عاماً، مصاب بحريق من الدرجة الأولى، وأحمد حامد محمود غربة، 10 أعوام حريق فوق 90% ".

 جرى نقل المصابين إلى مستشفى الجمالية المركزي لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من هو طارق مرزوق المرشح لمنصب محافظ الدقهلية؟ WhatsApp Image 2024-07-03 at 4.00.57 PM WhatsApp Image 2024-07-03 at 4.01.02 PM

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين في احتراق سيارتين نقل بالدقهلية
  • احتراق سيارة نقل يتسبب فى إصابة طفلين وشاب بالدقهلية
  • اليوم.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالدقهلية
  • قرار جديد حول المتهمين بخطف محامٍ في حلوان
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية
  • «حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية
  • حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة طفل دهسته سيارة فارهة بالأميرية
  • تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية
  • إصابة 3 عمال سقطوا من علو أثناء عملهم بواجهة مسجد فى طناح بالدقهلية
  • احالة 419 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية