يمانيون/ الحديدة نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالتعاون مع السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، اليوم، لقاء موسعا للجهات الرسمية والشعبية تدشيناً لحملة “أن طهرا بيتي” استعدادا لاستقبال شهر رمضان.
وفي اللقاء، ثمن وكيل أول المحافظة أحمد البشري، حرص مكتب هيئة الأوقاف على تدشين الحملة التي تهدف إلى تنظيف وتهيئة المساجد في الحديدة مع قدوم الشهر الكريم.

. لافتا إلى أهمية دور المساجد في تعزيز ارتباط المجتمع بهدى الله وثقافة القرآن الكريم.
وأشار إلى ضرورة تضافر الجهود لدعم وتشجيع حملة تنظيف بيوت الله وتحويلها لمبادرة يشارك فيها الجميع.. مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية لجهود مكتب الأوقاف بما يمكنه من القيام بالمهام المنوطة به على أكمل وجه.
وفي اللقاء بحضور وكيلي المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، ومربع المدينة على الكباري، أشار مدير مكتب هيئة الأوقاف فيصل الهطفي، إلى اهتمام الهيئة منذ إنشائها بالمساجد والمحافظة عليها.
ولفت إلى أن معظم المساجد في مديريات المحافظة البالغ عددها أكثر من خمسة آلاف لا يوجد لها أوقاف أو موازنة لتغطية احتياجاتها من مختلف الخدمات، الأمر الذي يتطلب من الجميع التعاون من أجل رعايتها وتوفير احتياجاتها.
فيما أكد نائبا رئيسي جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي العضابي، ووحدة العلماء والمتعلمين علي صومل، اهتمام قائد الثورة ببيوت الله ورعايتها انطلاقا من شعار الحملة “أن طهرا بيتي”.
تخلل اللقاء، الذي حضره عدد من العلماء والخطباء، ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، تدشين حملة تجهيز وتنظيف الجامع الكبير بمدينة الحديدة. #الحديدة#حملة "أن طهرا بيتي"الهيئة العامة للأوقاف

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: أن طهرا بیتی

إقرأ أيضاً:

“المنفي ” يستقبل سفير المملكة المتحدة لبحث تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية

الوطن| رصد

استقبل رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، ظهر اليوم الأحد، سفير المملكة المتحدة لدى دولة ليبيا، مارتن لونغدن، بمقر المجلس في العاصمة طرابلس و جاء هذا اللقاء في إطار الجهود المبذولة لتعزيز العلاقات الثنائية وبحث مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد.

خلال اللقاء، أكد الجانبان على أهمية تضافر الجهود لإيجاد آلية شفافة وعادلة لتوزيع الميزانية والموارد في ليبيا وأشار المنفي إلى ضرورة قيادة وملكية ليبية لهذا المسار، بما يضمن توزيعًا عادلاً للموارد، مع التركيز على الإفصاح والشفافية في الإجراءات وترشيد الإنفاق.

و تناول الاجتماع أيضا سبل تعزيز التعاون بين ليبيا والمملكة المتحدة في مختلف المجالات، بما يسهم في دعم استقرار ليبيا وتنميتها الاقتصادية، تأتي هذه المباحثات في وقت تشهد فيه ليبيا تحديات كبيرة على الصعيدين السياسي والاقتصادي، مما يجعل التعاون الدولي أمراً بالغ الأهمية لدعم الاستقرار وتحقيق التنمية المستدامة.

الوسوم#العلاقات الثنائية #محمد المنفي الشفافية توزيع الموارد مارتن لونغدن

مقالات مشابهة

  • تعاون بين “غرفة أبوظبي” و”أبوظبي للصادرات” لدعم المستثمرين وزيادة الصادرات الوطنية
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • “غرفة المدينة المنورة” تنظم لقاء “أساسيات DevOps نحو عملية تطوير مستدامة”
  • “الزرقاء الأهلية” تطلب أعضاء هيئة تدريس
  • “المنفي ” يستقبل سفير المملكة المتحدة لبحث تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية
  • الدبيبة يحذر الأوقاف من التجاوزات، بعد منشور “الإباضية”
  • الشارقة الرياضي يدشن “عطلتنا غير” بالإثنين بمشاركة 16 نادي
  • حبس المتهمة في قضية مقتل الطفلة “أسيل طارق” في طبرق
  • تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركياً بالحديدة
  • استشهاد وإصابة 3 بينهم طفل بانفجار لغمين بالحديدة وحجة