شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء تأييد أحكام بسجن 2 من تجار ومروجي المخدرات 25 عاماً، صنعاء وكالة الصحافة اليمنية أيدت الشعبة الجزائية المتخصصة بالعاصمة صنعاء، اليوم السبت، أحكام بالحبس 25 .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء.. تأييد أحكام بسجن 2 من تجار ومروجي المخدرات 25 عاماً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء.. تأييد أحكام بسجن 2 من تجار ومروجي المخدرات...
صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية // أيدت الشعبة الجزائية المتخصصة بالعاصمة صنعاء، اليوم السبت، أحكام بالحبس 25 عاماً وخمس سنوات بحق اثنين من تجار ومروجي المخدرات. وقضى منطوق الحكم في الجلسة برئاسة رئيس الشعبة القاضي عبدالله علي النجار ،بتأييد الحكم الابتدائي المستأنف بجميع فقراته والقاضي بإدانة خالد عبدالقوي صالح غرامة البصيري، بحيازة ونقل مواد مخدرة بقصد الاتجار بها، ومعاقبته بالحبس لمدة 25 عاما. كما قضى منطوق الحكم  بإدانة محمد أحمد ضيف الله العسودي، بجريمة نقل وحيازة مخدرات بغير قصد الاتجار ومعاقبته بالحبس خمس سنوات، تبدأ من تاريخ القبض عليهما، ومصادرة السيارتين المضبوطتين على ذمة القضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال

 

أنهت نيابة الاحتيال المالي السعودية تحقيقاتها مع مواطن خالف نظام مكافحة الاحتيال المالي وخيانة الأمانة.

وكشفت إجراءات التحقيق عن قيام المتهم بإيهام المجني عليهم بالاستثمار المالي من خلال إحدى شركاته الصورية؛ مستغلاً وجود تشابه في الاسم مع إحدى الشركات التي تمارس ذات النشاط، وذلك من خلال إبرام اتفاقيات استثمارية، وبلغ مجموع الأموال المستولى عليها نحو (18.000.000) «ثمانية عشر مليون ريال سعودي».

وبإيقاف المتهم، وإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكم يقضي بإدانته بما نسب إليه، وسجنه مدة (سبع سنوات)، وغرامة مالية قدرها (1.000.000) «مليون ريال سعودي».

وتشدد النيابة العامة على أهمية التحقق من طرق الاستثمار المثلى، وأهمية معرفة مصادر تلك الأنشطة قبل الاستثمار فيها، وتؤكد أن أي اعتداء على أموال الآخرين بأي طريقة من طرق الاحتيال المالي، موجب للمساءلة الجزائية المشددة.

 

مقالات مشابهة

  • العقوبة تصل إلى أكثر من 10 سنوات.. الأمن يحذر مطلقي العيارات النارية في الأردن
  • نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال
  • حملات أمنية بالمحافظات لضبط تجار المخدرات.. سقوط 346 ديلر
  • الاستخبارات تطيح بـ 10 تجار ومروجي مخدرات في 5 محافظات
  • أحكام قضائية بإدانة قيادات سلالية متورطة بإطلاق سراح قاتل بالإعدام
  • إيجابية 7 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • الكشف عن ظروف اعتقال الأسرى الفلسطينيين بسجن "عوفر" الإسرائيلي
  • باتنة.. وفاة شخص في حادث مرور ببلدية وادي الشعبة
  • 6 طرق لتنفيذ أحكام النفقة.. تعرف عليها
  • القبض على هارب من أحكام بالسجن 21 سنة بالفيوم