شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بهدفه مع إنتر ميامي تعرف على ترتيب ميسي في قائمة هدافي الركلات الحرة، نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في إثبات حضوره مع فريقه الجديد إنتر ميامي، منذ أول لقاء شارك فيه معه في بطولة كأس الدوري ات، وذلك وسط احتشاد كبير من .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بهدفه مع إنتر ميامي.

. تعرف على ترتيب ميسي في قائمة هدافي الركلات الحرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بهدفه مع إنتر ميامي.. تعرف على ترتيب ميسي في قائمة...

نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في إثبات حضوره مع فريقه الجديد إنتر ميامي، منذ أول لقاء شارك فيه معه في بطولة كأس الدوريات، وذلك وسط احتشاد كبير من جماهير الفريق التي كانت موجودة بالسعة الكاملة للاستاد لرؤيته.

ونجح ميسي في إشعال مدرجات إنتر ميامي، بعدما سجل هدفه القاتل الذي أهدى فريقه الفوز الثمين، في دور المجموعات ببطولة "كأس الدوريات" التي تضم فرقا من أميركا والمكسيك وكندا، وذلك بعدما دخل اللقاء كبديلًا وليس أساسيًا، ليهز شباك كروز أزول في الدقيقة 94 من عمر الوقت الإضافي للمباراة.

ترتيب ميسي في قائمة هدافي الركلات الحرة

حلّ الليونيل ميسي سادسًا في قائمة الهدافين، الذين تمكنوا من تسجيل الأهداف من خلال الركلات الحرة في تاريخ كرة القدم، متفوقًا على كريستيانو رونالدو الذي تزيل القائمة.

قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول???????????????????????????????????????????????? pic.twitter.com/QezE1IddUY

— Messi World (@M10GOAT) July 22، 2023 قائمة هدافي الركلات الحرة في تاريخ كرة القدم

وجاءت قائمة هدافي الركلات الحرة في تاريخ كرة القدم، كالتالي:-

1)جونينيو - 77 هدف.

2)  بيليه - 70 هدف.

3) ليغروتالي - 66 هدف.

4)  رونالدينيو - 66 هدف.

5) بيكهام - 65 هدف.

6) ميسي - 63 هدف.

7) مارادونا - 62 هدف.

8) زيكو - 62 هدف.

9)رونالد كومان - 60 هدف.

10) كريستيانو رونالدو - 60 هدف.

ميسي يدون رقمًا جديدًا بهدفه مع إنتر ميامي

ويعد هدف ميسي أمس مع إنتر ميامي الأمريكي عن طريق الركلة الحرة، هو الهدف رقم 63 له من خلال الركلات الحرة في مسيرته الكروية، حيث سجل مع برشلونة 50 هدفًا.

كما سجل مع منتخب الأرجنتين 10 أهداف، وسجل مع باريس سان جيرمان هدفين، ومع إنتر ميامي هدف.

والجدير بالذكر أن الليونيل ميسي انتقل لصفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، بعدما أنهى عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليدخل في تجربة احترافية جديدة عبر بوابة الدوري الامريكي في صفقة انتقال حر، تستمر حتى عام 2025.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سقوط جزئى لعقار ميامى يتسبب فى ذعر المواطنين بالإسكندرية

شهد كورنيش البحر بالإسكندرية، عند منطقة ميامي، انهيار أجزاء من عقار مكون من 7 طوابق، وذلك دون حدوث أي إصابات، فيما أصدر الحي قرارًا بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات. 

تلقت غرفة عمليات حي المنتزه أول بلاغًا يفيد سقوط أجزاء من عقار أمام نادي السيارات بمنطقة ميامي بكورنيش الإسكندرية، ووجود أجزاء أخرى معلقة تمثل خطورة داهمة على المارة، وانتقلت قوة أمنية رفقة مسئولي حي المنتزه أول ووحدة الإزالة إلى موقع البلاغ.

بالفحص تبين أن العقار مكون من طابق أرضي و7 طوابق علوية، وتبين سقوط أجزاء من الشرفات والواجهة على الطريق العام دون حدوث إصابات بين المارة أو قاطنيه.

وأوضح رئيس حي المنتزه أول، أن العقار صادر له رخصة ترميم رقم 92 لسنة 2013 والذي يقضي بتخفيف أحمال للطابقين الخامس والسادس فوق الميزان وترميم باقي العقار ترميمًا شاملًا.

وأِشار إلى أنه تحرر محضر برقم 6609 بقسم شرطة المنتزه أول لإخلاء المحلات والعقار من السكان دون المنقولات نظرًا لخطورته الداهمة، فيما جرى وضع حواجز خشبية في محيطه لحماية المارة والسيارات.

كشف  شاهد عيان  أن العقار قديم ومتهالك، ولا يوجد اهتمام بصيانته والطوابق العليا منه مأهولة بالسكان، موضحة أن عدم تنفيذ القرارات يعود إلى صاحب العقار أو اتحاد الشاغلين.

وكان عدد من الأهالي شكو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خطورة عقار كائن في منطقة ميامي شرق الإسكندرية، أمام شاطئ بحر ميرامار الشرقي وتهديده لحياة قاطنيه والمارة والـ3 محال بأسفله، خاصة بعد سقوط أجزاء منه أمس الأول الجمعة.

في سياق آخر، كان سكان العقار رقم 36 بشارع علي بك، امتداد محكمة محرم بك، وسط المحافظة، قد شكا من ميل العقار المجاور لهم رقم 34، مما أحدث تصدعات في منازلهم، مؤكدين أن الوضع خطير وينذر بكارثة لعشرات الأسر، ومناشدين المسؤولين بسرعة اتخاذ القرار اللازم حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • 5 أسئلة في الفيزياء يحصل طلاب الثانوية على درجتها كاملة.. تعرف عليها
  • سقوط جزئى لعقار ميامى يتسبب فى ذعر المواطنين بالإسكندرية
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • ترتيب هدافي يورو 2024 بعد ثنائية بلينجهام وهاري كين في شباك سلوفاكيا
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • ترتيب هدافي كوبا أمريكا 2024 بعد ثنائية فينيسيوس أمام باراجواي
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • تعرف على أقوى مضادات الأكسدة الطبيعية
  • ترامب: لو كنت رئيسا لما دخلت الغواصات الروسية لكوبا
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة