منوعات الاسبوع، حاملة بطيخة وشمسية أغلى سيارة تجوب مدينة العلمين الجديدة للترويج للسياحة فيديو وصور،شهدت مدينة العلمين الجديدة، ظهور ال سيارة مرسيدس S560 والشهيرة بـ تاكسي الإسكندرية ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حاملة بطيخة وشمسية.. أغلى سيارة تجوب مدينة العلمين الجديدة للترويج للسياحة (فيديو وصور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حاملة بطيخة وشمسية.. أغلى سيارة تجوب مدينة العلمين...

شهدت مدينة العلمين الجديدة، ظهور السيارة مرسيدس S560 والشهيرة بـ"تاكسي الإسكندرية"، والتي تعد من أغلى سيارات مرسيدس بنز على مستوى العالم لمدينة العلمين الجديدة.

وجاء ظهور السيارة تحت شعار "عاوز أطلع مصيف واصيف"، لعمل جولة بالمدينة خلال فعاليات مهرجان العلمين، خصوصا مع انعقاد حفل السوبر ستار تامر حسني، ضمن فاعليات المهرجان للترويج للسياحة والثقافة والاستثمار في مصر.

المرسيدس S560 تروج للسياحة

وتروج سيارة تاكسي الإسكندرية المرسيدس S560 للسياحة من خلال الثقافة المصرية للمصيف والتي تمثل فكر الأسر المصرية البسيطة، خصوصا في هذه الفترة التى تشهد فيها مصر درجات حرارة مرتفعة.

وتحمل السيارة على سطحها مستلزمات الأسرة المصرية البسيطة للمصيف والتي تتمثل في الشمسية، وعوامة، وكاسيت قديم، ومروحة، وكولمان، والبطيخة الصيفي الأصيلة، والتى تحملها الأسر المصرية معها عند قضاء (إجازة المصيف).

وكشفت الشركة مالكة للسيارة تاكسي الإسكندرية المرسيدس S560، أنها تهدف لإشاعة البهجة وإدخال الابتسامة على قلوب المصريين البسطاء الذين يحلمون بالمصيف في هذه الأيام بالساحل الشمالي، كما أنها تدعم جهود الدولة للترويج السياحي للمدن الجديدة العملاقة وتنشيط السياحة بالساحل الشمالي بهدف دعم الاقتصاد المصري وجذب المزيد من الحركة السياحية الوافدة في الموسم السياحي الحالي في إطار استاتيجية الدولة 2030 والتي تسعى لجذب 30 مليون سائح لزيارة مصر.

وأوضحت الشركة، أن السيارة تاكسي الإسكندرية ماركة مرسيدس S560 حصلت على التصاريح اللازمة لعمل جولة بالمدينة خلال فعاليات المهرجان، كما أنها ستسمح لكافة مرتادي مدينة العلمين بالتقاط الصور مع السيارة مجانا، ودون أية رسوم دعما منها للسياحة في مصر.

تاكسي الإسكندرية ضمان المروحة أكثر من ضمان مرسيدس

ومن المفارقات التي لاحظناها خلال جولة تاكسي الإسكندرية بالعلمين الجديدة هو كتابة صاحب السيارة التاكسي على زجاجها الخلفي بجوار العلامة التجارية لشركة مرسيدس (ضمانها عامين من الوكيل) وتحتها صورة لمروحة كتب بجوارها (ضمانها 10 سنوات).

وترجع قصة السيارة مرسيدس S560، وهي من أغلى سيارات مرسيدس بنز على مستوى العالم والشهيرة بـ«تاكسي الإسكندرية» إلى قيام صاحب السيارة، مرسيدس S560 موديل 2019 أعلى فئة بتحويلها إلى تاكسي عندما انفجر محركها عقب 16 ألف كيلو، نتيجة عيب في صناعة مرسيدس العالمية، مؤكدًا أنه تم إجراء فحص فني معتمد من أعلى جهاز في الدولة وهو فحص دقيق يؤكد أنه عيب صناعة ومن جهة معتمدة ومحايدة، وليس لسوء استخدام، كما حاول الوكيل ترويجه بعد ان قام بالتلاعب في تانك البنزين أثناء الكشف على العيب الذي أدى إلى انفجار الموتور من أجل إخراج السيارة من الضمان.

تاكسي الإسكندرية تاكسي الإسكندرية

وأكد صاحب السيارة أنها ليست مشكلة فردية ولكنها مشكلة عامة في هذا الموديل حيث أن الخامات ضعيفة ولا تتناسب مع سعر السيارة على الإطلاق.

كما أكد أن العيوب ليست في المحرك فقط ولكن كانت شنطة السيارة تفتح بمفردها من أي نقطة مياه واكتشفنا ذلك أثناء هطول المطر حيث أن الشنطة كانت تفتح بمفردها وهي كارثة، وتم إصلاح العيب في الضمان بالتوكيل وهو ما يؤكد أن السيارة داخل الضمان، هذا بخلاف وجود عيوب في صناعة الإطارات، والجنوط دائمة العطب في السفر.

تاكسي الإسكندرية تاكسي الإسكندرية تاكسي الإسكندرية

«الأهم في مشواري».. تامر حسني يعلق على حفل العلمين «صورة»

تامر حسني تريند مضاعف بـ«مش هاتغير علشان حد» وحفل العلمين

الناس تيجي بدري.. تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره قبل حفل العلمين (صورة)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدینة العلمین الجدیدة تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024

تعد سيارة إم جي 5 أرخص سيارة تقدمها إم جي من بين سياراتها، وتأتي السيارة بهيكل سيدان وموتور اقتصادي.

وتستعرض «الأسبوع»، سعر ومواصفات سيارة إم جي 5 موديل 2024، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم في عالم السيارات عبر الضغط على الرابط هنــــــا.

إم جي 5مواصفات سيارة إم جي 5 موديل 2024

تأتي السيارة بمحرك 1500 سي سي، بقوة 120 حصاناً، وعزم دوران 150 نيوتن/متر، وناقل سرعة أوتوماتيك، ونظام دفع أمامي للعجلات، وتتسارع السيارة من وضع الثبات وصولاً إلى 100كم/س في غضون 12.5 ثانية، وتصل سرعة السيارة القصوى إلى 180كم/س، وتستهلك السيارة نحو 5.5 لترات من النزين لكل 100كم.

وتحتوي سيارة إم جي 5 موديل 2024 على كماليات مميزة ومنها مقاعد جلد، وسخانات في الكراسي الأمامية، ومصابيح أمامية ليد، ومكيف هواء، وشاشة عرض 8 بوصة تعمل باللمس، وخاصية ربط أجهزة الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وخاصية توجيه عجلة القيادة تلقائيًا حسب سرعة القيادة.

وتضم السيارة أنظمة أمان متطورة لضمان سلامة السائق والركاب خلال القيادة أبرزها وسائد هوائية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وفرامل يد إلكترونية، وكاميرا للركن، وبرنامج التوازن الإلكتروني، ومثبت للسرعة، وفرامل مانعة للانغلاق.

إم جي 5سعر سيارة إم جي 5 موديل 2024

أتي السيارة للسوق المصري بفئتين من التجهيزات وجاءت أسعارهم كالتالي:

- الفئة الأولى بلغ سعرها نحو 830 ألف جنيه.

- الفئة الثانية بلغ سعرها نحو 900 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًسيارة نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة.. تكنولوجيا متطورة وتصميم عصري

جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال

مواصفات هوندا ZR-V الـ SUV الجديدة

مقالات مشابهة

  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • مواصفات سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر .. فيديو
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • محافظ الجيزة يعلن بدء تشغيل مجمع مواقف البوهي الجديد بحي إمبابة - فيديو وصور
  • فيات تكشف عن السيارة جراند باندا الجديدة
  • مواصفات هوندا ZR-V الـ SUV الجديدة
  • ضبط قائد سيارة استعرض بها في شوارع مدينة الشروق بالقاهرة
  • تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)
  • لعشاق الـ SUV.. مواصفات وأسعار سيارة ريزفاني أرسنال الجديدة
  • الليلة.. منوعات الزمن الجميل مع فرقة أوبرا الإسكندرية