حصد فيلم التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، أمس الجمعة إيرادات 62,811 في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

فيلم التجربة المكسيكية، بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أحمد فتحي وندا موسى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدى، واستبدلت الجهة المنتجة السفر إلي المكسيك، بالسفر إلي تركيا.

فيلم التجربة المكسيكية

الفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي، ويشارك في البطولة كل من الفنانين محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، وليلى عز العرب.

فيلم "أنا وابن خالتى" تدور أحداثه حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.

 

آخر أعمال سيد رجب


يذكر أن آخر أعمال الفنان سيد رجب، فيلم "19 ب"، ويجسد الفنان ضمن الأحداث شخصية حارس عقار تركه أصحابه، وهو المسئول الأول عنه، ويدخل في صراعات مع أشخاص يريدون الاستيلاء عليه.

 

تدور أحداث فيلم "19 ب" فى فيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضى أغلب يومه فى عزلة عن عالم الشارع الخارجى ، حتى يجد نفسه مجبرًا على خوض مواجهة تغيير حياته بالكامل.

 

آخر أعمال بيومي فؤاد


وكانت آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم مستر إكس، والذي عرض آخيرًا بدور العرض السينمائي، وحقق نجاحًا كبيرًا وجمع إيرادات بالملايين .

تفاصيل فيلم مستر إكس


فيلم مستر إكس بطولة النجم أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

رمضان 2024.. صدقي صخر يطلق بوستر تشويقي له في "لانش بوكس"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم التجربة المكسيكية إيرادات فيلم التجربة المكسيكية فیلم مستر إکس فیلم التجربة بیومی فؤاد آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

خالد حميده: مشروع رقمنة الشخصيات البارزة والفنانين هو مشروع وطني لمصر

استضافت قمة تكني سميت 2024 في مكتبة الإسكندرية جلسة عن مشروع أرشفة وتوثيق الأعمال الفنية والتي يتبناها خالد حميدة نجل الفنان خالد حميده من خلال شركته  الناشئة DIGITISED، وذلك بحضور زوجته الفنانة بشرى، والفنان أحمد شاكر عبد اللطيف.

وقال خالد حميده مؤسس شركة DIGITISED إن الشركة تهدف إلى توثيق ورقمنة أعمال ومقتنيات الشخصيات البارزة والفنانين، وذلك بهدف الخوف عليها من الاندثار، ضاربًا المثل بأن مكتبة الإسكندرية القديمة قد ضاعت العديد من الخرائط والمقتنيات الثمينة.

وتحدث أن هذا المشروع هو مشروع وطني موجه لمصر كلها، وأنه سيعمل على توثيق الشخصيات البارزة والفنانين داخل مصر، مشيرًا أن هذا المشروع يعمل بالجهود الذاتية.

فيما قالت الفنانة بشرى إن الشركات الناشئة يجب تقديم حلول جديدة تتكامل مع المؤسسات الحكومية والخاصة، مشيرة إلى أن الشركة DIGITISED بدأت من زوايا شخصية كفنانيين، لأن زوجها "خالد حميده" عاصر كواليس أعمال والده الفنان خالد حميدة،  وأن الشركة هنا تحل مشكلة بأنه يتم أرشفة ورقمنة أعمال الفنانين ومقتنياتهم التي هي مهددة بالزوال أو الاندثار.

وذكرت أن توثيق الأرشيف هو أمر مهم وليس ترفيه، راوية أن والدها قد أعطاها أرشيفه للحفاظ عليه، وأنها قد أهدت جزء منه لمكتبة الإسكندرية.

وثمن الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف مبادرة هذه الشركة، موضحًا بأنه هناك علاقة بين الفن والتاريخ والتراث والتكنولوجيا، وأن الهدف ليس توثيق أعمال الفنانين، وإنما لتوثيق التاريخ، لأن الفنان كتب جزء من التاريخ، كما أنه عبر عن الشخصية المصرية،  مثلما وثق الفراعنة الحروب والحياة اليومية على الجدران والورق البلدي.

وشدد على أن فكرة التوثيق هي فكرة مصرية أصيلة، والحضارات تندثر عندما تقع المعلومات، وأنه في ظل تسابق الحضارات بين الدول، فالحضارات تعمل دائما على الحفاظ على اللب الأساسي لها.

قمة تكني سميت 2024

وينطلق اليوم السبت النسخة العاشرة من مؤتمر "تكني سميت" 2024 في مكتبة الإسكندرية في الفترة من 5-8 أكتوبر، تحت شعار “عشر سنوات من تلاقي العقول المبدعة"، ويأتي المؤتمر تحت رعاية ومشاركة وزارة الاتصالات المصرية، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات” ايتيدا"،  الشعبة العامة لاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا، والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية.

ومن بين الشخصيات البارزة التي ستشارك في القمة المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مستشار وزير الاتصالات محمود بدوي، السفير هاكان إمسجارد السفير السويدي في مصر، ووزير التربية والتعليم الأسبق دكتور طارق شوقي،  بالإضافة إلى نخبة من الخبراء الإقليميين والدوليين.

inbound5070529514475607881 inbound2210580795550040289 inbound1475304343023172064 inbound7533299838733494385 inbound4988988718496078046 inbound782695880988112857

مقالات مشابهة

  • رامي جمال يوجه رسالة شكر لجمهوره بالإسكندرية
  • خالد حميده: مشروع رقمنة الشخصيات البارزة والفنانين هو مشروع وطني لمصر
  • بيومي فؤاد وليلى علوي يتذيلان شباك تذاكر أفلام السينما في مصر
  • صلاح عبد الله يتضامن مع الشعب اللبناني بهذه الكلمات (صورة)
  • تعرف على تفاصيل حفل عصام كاريكا في كندا
  • عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي
  • الحب الوحيد والمرض والأيام الأخيرة.. أسرار لأول مرة عن أحمد زكي
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • مقتل 6 مهاجرين غير نظاميين وإصابة آخرين على الحدود المكسيكية.. بينهم مصريون
  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"