شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نجم جديد يرحل عن برشلونة بقرار صاعق من تشافي مفاجأة اقتصادية، حسم برشلونة الإسباني، قراره بشأن مستقبل لاعب الوسط الشاب نيكو جونزاليس، العائد من الإعارة الموسم الماضي لفالنسيا، خاصة أن اللاعب خارج حسابات .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم جديد يرحل عن برشلونة بقرار "صاعق" من تشافي.

. مفاجأة اقتصادية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم جديد يرحل عن برشلونة بقرار "صاعق" من تشافي.....

حسم برشلونة الإسباني، قراره بشأن مستقبل لاعب الوسط الشاب نيكو جونزاليس، العائد من الإعارة الموسم الماضي لفالنسيا، خاصة أن اللاعب خارج حسابات المدرب تشافي هيرنانديز الموسم المقبل.

ويسعى البارسا إلى بيع أكثر عدد من اللاعبين، بناءًا علي رؤية الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

هل برشلونة جاهز ماليا للتوقيع مع جواو فيليكس؟.. خوان مارتي يجيب

تعليق مثير من نجم برشلونة على انتقال مبابي إلي ريال مدريد

هدية جديدة تنقذ برشلونة في الميركاتو

وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن فريق برشلونة يقترب من بيع لاعبه الإسباني نيكو جونزاليس خلال الميركاتو الحالي إلى نادي بورتو البرتغالي وذلك مقابل 10 ملايين يورو.

واتفق كلا الطرفان علي بيع اللاعب، مع بند يسمح بإعادة الشراء، فيما أبدي جونزاليس الموافقة من أجل ضمان المشاركة أساسيًا مع النادي البرتغالى.

ويمتد عقد نيكو جونزاليس مع بورتو حتي صيف 2027، ويبدو أن اللاعب سعيد بانتقاله إلى البرتغال، حيث سيشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومن المؤكد أن عملية بيع جونزاليس ستكون مفيدة للبارسا، حيث أن الفريق يحتاج إلي بيع أكثر من سبعة لاعبين من أجل الاستمرار في الميركاتو الصيفي وإبرام صفقات كبرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من تشافی

إقرأ أيضاً:

غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي

يفقد فريق الهلال السعودي عدد من لاعبيه في المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، المقررة ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على ملعب الجوهرة المشعة.

استبعد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس عدد من لاعبي الهلال من قائمة الفريق التي تخوض مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي.
ويغيب عدد من لاعبي نادي الهلال، عن مباراة الأهلي، على رأسهم محمد العويس حارس مرمى الفريق، والذي يعاني من إصابة على مستوي الظهر، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

يغيب ماركوس ليوناردو مهاجم الفريق، عن المباراة، بقرار فني بحت من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، والذي فضل ضم ثمانية أجانب، بقرار من جانبه.
وأخيراً يتغيب نيمار جونيور عن نادي الهلال، بسبب عدم تسجيله في قائمة الفريق المحلية، بالإضافة إلى عدم جاهزيته الفنية والبدنية للمباراة.
ويبحث نادي الهلال، عن مواصلة النتائج الجيدة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وتحقيق الانتصار السادس على التوالي خلال الموسم الحالي. 

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. شوقي غريب يرحل سريعاً عن الإسماعيلي
  • الجزائر تُرحب بقرار محكمة العدل الأوروبية وتدعو للإلتزام به
  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • «هتكسب بالجنيه مش بالدولار».. «جوجل» تُفاجئ صناع المحتوى بقرار جديد
  • روديجر: نجم برشلونة مخيف.. وأتمنى قدوم ساليبا
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025