قال مسؤولان أميركيان إن القوات الجوية الأميركية نفذت، السبت، أول عملية إسقاط جوي للمساعدات على غزة بثلاث طائرات سي-130.

 وقال أحد المسؤولين إن الطائرات الثلاثة أسقطت 35 ألف وجبة غذائية.

ولم ترد تفاصيل بشأن المناطق التي جرى إسقاط المساعدات الأميركية فيها داخل قطاع غزة.

 وكان الرئيس الأميركي جو بايدن قد صرح الجمعة أن الولايات المتحدة ستبدأ في إسقاط المساعدات جوًا على غزة وستبحث عن طرق أخرى لإدخال الشحنات، "بما في ذلك ممر بحري".

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات قطاع غزة جو بايدن إسقاط جوي إنزال جوي سلاح الجو الأميركي الجيش الأميركي قطاع غزة جو بايدن أخبار أميركا

إقرأ أيضاً:

كيف تنظم وجبة الإفطار لتطبيع مستويات السكر في الدم؟

شمسان بوست / متابعات:

يتيح لك تطبيع مستويات السكر في الدم تقليل مخاطر الإصابة بأمراض خطيرة، مثل مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية، ويمكن تحقيق هذا التطبيع من خلال ممارسة التمارين البدنية الكافية واتباع نظام غذائي جيد التنظيم طوال اليوم.


وعلى وجه الخصوص، يوصي الأطباء بتنظيم وجبة الإفطار بشكل صحيح، بما في ذلك البروتين الخالي من الدهون والدهون الصحية والكربوهيدرات المعقدة (الألياف)، حسبما ذكرت صحيفة روسيسكايا غازيتا نقلاً عن بيانات من البوابة اليونانية Pronews.gr. قام أطباؤها الخبراء بتسمية المنتجات المثالية للإفطار لتطبيع مستويات السكر.
الأفوكادو


استهلاكه يزود الجسم بتلك الدهون الصحية والألياف الضرورية للغاية خلال الوجبة الأولى، وبفضل هذه المكونات، يبقى الشعور بالشبع لفترة أطول ولا يتقلب مستوى السكر لديه من هذه الوجبات الخفيفة الإضافية.
وأوضح الخبراء أن الدهون الموجودة في الأفوكادو تجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول، وبالتالي تقلل الرغبة في تناول الوجبات الخفيفة.


دقيق الشوفان (الحبوب الكاملة)
يحتوي الشوفان على ألياف البيتا جلوكان، التي تعمل على إبطاء عملية الهضم، مما يطيل أيضًا الشعور بالشبع ويمكنك إضافة التوت والخضروات والفواكه ذات المؤشر الجلايسيمي المنخفض إلى دقيق الشوفان – وهذا بالإضافة إلى ذلك يزود الجسم بالمواد المغذية، مما يطيل فترة الشبع بشكل أكبر.
الكاكاو
لتطبيع مستويات السكر، يجب أن تستهلك بشكل صارم غير محلى، ولقد ثبت أن مسحوق الكاكاو الخالي من السكر له تأثير إيجابي على مستويات السكر في الدم، وأشار الخبراء إلى أن المنتج يحتوي على مركبات الفلافونويد التي يمكن أن تحسن حساسية الأنسولين.

مقالات مشابهة

  • شلقم: يوم الأحد القادم تجري الانتخابات التونسية وتهانينا للرئيس قيس سعيد
  • وجبة الإفطار اساس ضبط السكر
  • كيف تنظم وجبة الإفطار لتطبيع مستويات السكر في الدم؟
  • إسقاط مجموعات القفز الحر لقوات المظلات بساحة عرض حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية
  • الدفاع الروسية: إسقاط 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • موفرة وصحية.. طريقة عمل بطاطس محمرة من غير زيت
  • حصري للنهار .. الممثلة بهية راشدي تجري عملية جراحية ناجحة
  • قافلة روبوتات مجهرية تجري جراحة تنظير ناجحة لأول مرة
  • هذا أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • «لو عاوز روتين صحي».. طبيبة تنصح بمكون أساسي في جميع الوجبات