شعر رجل بحالة إعياء غير مُبررة، وأخذ يُفتش عن  السبب الخفي، تكررت حالات المرض وأصبح مُتأكداً أن الأمر ليس طبيعياً، وأدرك أن شيئاً إجرامياً يُدبر في الخفاء. 

تحرك الرجل واستعان بعينٍ سحرية تكشف له ما يجري خلف ظهره، لتتأكد الشكوك التي حامت حول شريكة العُمر، وتبين أنها دبرت مكيدة للفتك به.

اقرأ أيضاً: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

شريكة الشر تدفع الثمن الباهظ.

. القصاص لضحية مُخطط الغدر نافذة مفتوحة تُنقذ سيدة من الخاطف المجنون.. تفاصيل مُثيرة ليلة إسدال الستار في حياة عائلة كاملة..نوبة جنون تحصد الأرواح جريمة دبرها الشيطان..رجل يُنهي حياة زوجته بجرعة هيروين سامة الاثنين..مُحاكمة 6 مُتهمين في "خلية الحدائق" الأحد.. مُحاكمة 17 مُتهماً في “الخلية الإعلامية” الأب الشرير ينال الجزاء العادل..العدالة تقتص للجميلة ضحية القسوة

وبحسب تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن أصابع الاتهام وُجهت للسيدة سارة شيفر- 37 سنة بخصوص مُحاولتها إزهاق روح زوجها ماثيو – 38 سنة بعد تسميمه.

الجانية والمجني عليه 

وأشار التقرير إلى أن الزوج شك في الأمر حينما بدأ يُلاحظ مُعاناته من ضبابية الرؤية والارتباك والإعياء الشديد بعد الأكل والشرب في 8 مُناسبات مُختلفة.

وتحرك الرجل وقام بتثبيت كاميرا مخفية في المطبخ، وأظهرت الصور المُلتقطة المُتهمة سارة شيفر وهي تضع جذور نبتة معروفة باسم "ليلي أوف ذا فالي - زنبق الوادي" في المشروب المُفضل للزوج بهدف إلحاق الضرر به. 

الجانيةالشك يتأكد..مشروب سام صنعته يد الغدر

في يوم 1 يناير قالت الشرطة إن الجانية أحضرت مشروباً بمذاقٍ مُر للضحية، وحينما واجهها قالت إنها تبولت فيه، قبل أن تقول إنها وضعت مادة لاصقة قوية به.

ومن بعد ذلك قام الرجل بتثبيت الكاميرا في المطبخ لتُوثق ما يتم فيه، وتسلمت الشرطة تسجيلات تلك العين الكاشفة.

واعترفت المُتهمة بأنها وضعت النبتة السامة في مشروب المجني عليه، على الرغم من أنها كانت تعرف أن ذلك يُمكن أن يُنهي حياته، وشددت على أن هدفها كان إلحاق الضرر به لا أكثر.

وتتسبب نبتة "ليلي أوف ذا فالي - زنبق الوادي " كما هو معروف علمياً وطبياً في إبطاء القلب أو إفساد حالة انتظامه بسبب احتوائها على جليكوسيدات القلب. 

وكانت الجانية تعمل مُدرسة للفنون والتصميم في مدرسة ثانوية في مدينة جيفرسون، وأصبحت حياتها المهنية والشخصية في مهب الريح إذا تمت إدانتها.

كما كانت الجانية أم لطفلين من المجني عليه، وكانت تُخطط لإنهاء حياة زوجها والفرار إلى باكستان حيث تنتظرها قصة حُب انتهت قبل أن تبدأ. 

وستكشف الأيام المُقبلة المزيد من التفاصيل عن الواقعة، وسيكون من المهم معرفة رواية المجني عليه للقصة، وستسنح الفرصة للجانية للدفاع عن نفسه وكشف دوافعها.

وستشهد الفترة المُقبلة أيضاً بدء مُحاكمة الجانية لإنزال حُكم القصاص العادل بها.

الجانية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السبب الخفي الشرطة مشروب جريمة جريمة قتل جريمة إنهاء الحياة تسميم

إقرأ أيضاً:

مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد"

افتتح الفنان محمد صبحي مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"، وحقق العرض نجاحا وإقبالا جماهيريا كبيرا، ورُفعت لافتة " كامل العدد " في كل الليالي التي عرضت فيها المسرحية لمدة أسبوعين من عرضها.

يواصل الفنان محمد صبحي وفرقته " استديو الممثل " تقديم " فارس يكشف المستور " خلال أيام: (الخميس والجمعة والسبت والأحد) من كل أسبوع، ويبدأ عرض المسرحية في الساعة السابعة مساء علي مسرح محمد صبحي بمدينة سنبل .

مسرحية "فارس يكشف المستور" كوميدية غنائية استعراضية بطولة النجم محمد صبحي، ويشاركه البطولة ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبدالمعطي، علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، والأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد .

مسرحية «فارس يكشف المستور» كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبدالله حسن، والموسيقي والألحان  لشريف حمدان، وتصميم الأفيش والدعاية أحمد نور الدين .

مقالات مشابهة

  • لو سألت الملايين من السودانيين لماذا ومنذ اللحظة الاولى للحرب وقفتم مع الجيش؟
  • اللواء أركان حرب حمدي بخيت: إسرائيل لم تعلن حتى اللحظة عن خسائرها في حرب أكتوبر (حوار)
  • كاتب صحفي: النظام الدولي الحالي غير قادر على حل الأزمات
  • اللحظات الأخيرة في حياة المذيعة السورية صفاء أحمد.. «زوجها شاف دمها على الأرض»
  • الليلة الحاسمة: إسرائيل تستعد لضربات كبرى في الشرق الأوسط بعد هجوم إيراني صاروخي!
  • في أول أسبوعين من عرضها| "فارس يكشف المستور" ترفع لافتة كامل العدد.. صور
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد"
  • هآرتس: تل أبيب تعتمد على استراتيجية خفية في قصف لبنان واليمن
  • جنرال إسرائيلي سابق عن احتمالات الهجوم البري على لبنان: هذه هي اللحظة
  • هذه علامات خفية على فساد الحمص