الوطن:
2024-07-03@18:31:14 GMT

إكرام الميت دفنه.. أرملة حلمي بكر ترفض تأجيل الجنازة

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

إكرام الميت دفنه.. أرملة حلمي بكر ترفض تأجيل الجنازة

رفضت سماح القرشي، أرملة الموسيقار الكبير حلمي بكر، تأجيل جنازته بعدما رحل إلى جوار ربه، أمس الجمعة في الساعة السادسة مساءً بأحد المستشفيات في الشرقية، بعد تدهور حالته الصحية، وتوقف عضلة القلب بشكل مفاجئ، عقب ساعات من نقله إلى المستشفى عن عمر ناهز 86 عامًا.

سبب تأجيل دفن حلمي بكر

وأوضحت سماح القرشي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن إكرام الميت دفنه، مشددة على رفضها لتأجيل جنازته لحين وصول نجله هشام، والذي لم يحدد موعد نهائي لوصوله إلى القاهرة، لافتة إلى أنّه وقع خلافًا على مكان دفن الجثمان مع شقيق الموسيقار الراحل، بعد استلام جثمانه، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتمّ نقل جثمان الموسيقار حلمي بكر داخل ثلاجة بمستشفى السلام، بقرار من جهات التحقيق.

بيان نجل حلمي بكر عن دفنه

وكان هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، فوض في بيان، محاميه مرتضي منصور بعدم دفن والده حتى عودته للقاهرة: «أؤكد أنه لابد من نقل جثمان والدي ووضعه في الثلاجة لحين وصولي إلى مصر، وعدم اتخاذ أي قرار دون الرجوع لي وأنا نجله الوحيد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر

يجر عربة البطاطا الثقيلة، ويتجول بها في شوارع الدقي بمحافظة الجيزة ليلًا ونهارًا، حتى يؤمن قوت يومه، ومبلغًا بسيطًا يرسله إلى أسرته، التي تعيش في محافظة سوهاج، حتى تسنح له الفرصة برؤيتهم، مرة كل 6 أشهر، حتى قررت مؤسسة حياة كريمة مساعدته في تجهيز ابنته، لتخفف من أعبائه.

عاطف محمود، 56 عامًا، من سوهاج يسكن في الدقي وهو من الصعيد، يذهب إلى أبنائه كل 6 أشهر، وقد تطول المدة إلى سنة كاملة، إذ قرر العمل ليلًا ونهارًا للإنفاق على أبنائه، الذين يتعلمون بالمراحل التعليمية المختلفة، ويحتاجون إلى مصروفات دراسية، بحسب حديثه لـ«الوطن»: «ممكن أشتغل ليل ونهار عشان أصرف على عيالي، باخد 100 أو 200 أو 300 جنيه في اليوم».

«حياة كريمة» تساعد بائع بطاطا

توفي أكبر أبناء «عاطف»، ليترك في قلبه جرحًا، لا يمحوه الزمن، خاصة أنه رزق به بعد 18 عامًا، بالإضافة إلى مرض زوجته، ومن هنا قررت مؤسسة حياة كريمة تجهيز ابنته فأخذوا بائع البطاطا إلى محلات الأجهزة الكهربائية واشتروا جميع الأجهزة لها حتى تكون مكافأة له.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • شاب يحقق حلم والده بعد وفاته.. تصرف غريب في الجنازة أضحك المشيعين
  • أرملة عبد الواحد الرستماني في ذمة الله
  • خطوة متعمدة نحو التصعيد..السفير الروسي في لاهاي يعلق على سماح هولندا بتصدير طائرات إف-16 لأوكرانيا
  • إكرام بدر الدين يكتب: ثورة الضرورة
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • يحيى الموجي: نجاة الصغيرة بصحة جيدة لكن لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح
  • يحيى الموجي يكشف الحالة الصحة لنجاة الصغيرة
  • جمعية إكرام: حفظ أكثر من 800 ألف كيلو من فائض الطعام في موسم حج 1445هـ