شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن غدا الترويج لمقوماتنا السياحية فـي 4 مدن هندية، مسقط ـ العُمانية تُنظِّم وزارة التراث والسِّياحة يوم غدٍ الاثنين حلقات ترويجيَّة للتعريف والترويج للمُقوِّمات السياحيَّة بسلطنة عُمان في .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غدا.. الترويج لمقوماتنا السياحية فـي 4 مدن هندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غدا.. الترويج لمقوماتنا السياحية فـي 4 مدن هندية

مسقط ـ العُمانية: تُنظِّم وزارة التراث والسِّياحة يوم غدٍ الاثنين حلقات ترويجيَّة للتعريف والترويج للمُقوِّمات السياحيَّة بسلطنة عُمان في جمهوريَّة الهند، والتي ستقام في 4 مُدُن رئيسة في جمهوريَّة الهند، وهي: دلهي، وجايبور، وكالكتا، ومومباي، وتستمر حتى 31 يوليو 2023م. ■ تفاصيل…….«الاقتصادي »

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس

قال محمد فتحي رئيس لجنة السياحة الترفيهية بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إنه بداية من إجازة نهاية الأسبوع الجاري،  سترتفع نسب إشغالات المطاعم السياحية بكل من القاهرة والجيزة إلى أكثر من 80%، بسبب إجازات العيد الوطني للسعودية، وقدوم أعداد جيدة من السعوديين لقضاء تلك الإجازة بمصر.

حجوزات جيدة من الرواد خلال الأسبوع المقبل

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن العديد من المطاعم السياحية الثابتة والنيلية الموجودة في نطاق القاهرة الكبرى تلقت حجوزات من سياح سعوديين بداية من يوم الخميس المقبل، موضحا أن المطاعم مستعدة لاستقبال الرواد القادمين لها من السعودية.

بدء العام الدراسي

وأشار إلى أن نسب إشغال المطاعم السياحية بالقاهرة والجيزة منذ بداية الشهر الجاري وحتى الآن، لم تتخط حاجز الـ 60%، وذلك بسبب عودة غالبية السياح العرب إلى بلادهم مع بدء الموسم الدراسي هناك، لافتا إلى أن نسب الإشغال حاليا فى المطاعم تبدو متوسطة، مع ارتفاع محدود خلال أيام الإجازة الأسبوعية.

مقالات مشابهة

  • انتشار المتسولين الأفارقة والسوريين يخدش الصورة السياحية لمراكش
  • مشاهير السوشيال ميديا في الهند يروجون للمعالم السياحية المصرية
  • محافظة المنيا تستقبل وفودا أجنبية لزيارة الأماكن السياحية في «عروس الصعيد»
  • “مكافحة المخدرات” يضبط شخصين بتهمة الترويج في طبرق
  • استمارة المشاركة بجائزة الرؤية الاقتصادية لفئة المنشآت السياحية
  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)
  • مناطق ديالى السياحية.. الإهمال يعصف بها واسمها ملتصق بـالموت (صور)
  • «المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس
  • مصر تخطط لشراء مقاتلات هندية متطورة وإسرائيل تترقب الصفقة
  • التنمية السياحية مطلب ضروري