شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن صورٌ مروعة من مكان وفاة لبنانيين في تركيا إثر حريق فندق هكذا وقعت الكارثة!، تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لمبنى الفندق التركي الذي ضربه حريقٌ، اليوم السبت، وأسفر عن وفاة اللبنانيين فيفيان ودوري مهنا من بلدة .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صورٌ مروعة من مكان وفاة لبنانيين في تركيا إثر حريق فندق.

. هكذا وقعت الكارثة!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صورٌ مروعة من مكان وفاة لبنانيين في تركيا إثر حريق...
تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لمبنى الفندق التركي الذي ضربه حريقٌ، اليوم السبت، وأسفر عن وفاة اللبنانيين فيفيان ودوري مهنا من بلدة قرطبا اللبنانية. وتشيرُ المعلومات إلى أنَّ الحريق وقع ضمن "بوتيك أوتيل أنطاليا" بشارع فكرجي بمدينة أنطاليا التركية، موضحة أنّ الفندق المنكوب أثري وقديم وموجود ضمن شارعٍ ضيق في حين أنه سقفه خشبي الأمر الذي ساهم في توسع رقعة الحريق بشكلٍ أكبر. وكشف الناشط اللبناني عماد بزّي المُقيم في تركيا عبر حسابه على "فيسبوك" أن هناك شخصين لبنانيين أيضاً كانا مع فيفيان ودوري مهنا لحظة إندلاع الحريق وهما شاما وشيرلي مهنا، إلا أن الأخيرين كانا في غرفة أخرى وتمّكنت وحدة الإطفاء البلدية من إنقاذهما إلى جانب 10 سواح آخرين من جنسيات مختلفة كانوا في المكان نفسه. وإثر الكارثة التي وقعت، جرى نقل جثتي دوري وفيفيان إلى معهد الطب الشرعي بأنطاليا في حين أن شاما وشيرلي ما زالا بعهدة السلطات التركية بإنتظار إجلائهنّ من قبل السلطات اللبنانيّة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير الباحة يوجه بتكثيف الجهود لسرعة إخماد حريق في أحد الجبال

تابع الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة ‫الباحة‬، الحريق الذي نشب في أحد الجبال المحاذية لطريق عقبة الباحة، حيث تعمل فرق الدفاع المدني على إخماد الحريق الذي أسهمت الرياح النشطة في سرعة انتشاره دون وجود إصابات.

ووجه أمير منطقة الباحة، بدعم فرق الدفاع المدني من خلال مشاركة جميع الجهات الحكومية أعضاء لجنة الدفاع المدني الرئيسية لتكثيف الجهود الرامية إلى سرعة إخماد الحريق، كما وجه مدير الدفاع المدني بالمنطقة بمتابعة جميع الإجراءات النظامية لمعرفة مسببات الحريق.

الجدير بالذكر أن فرق الدفاع المدني ما زالت تعمل ميدانيًا على إخماد الحريق الذي نشب في جبال عقبة الباحة، وانتشر بفعل الرياح والحشائش، منذ عصر، الجمعة.

مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة 7 أطفال واحتجاز والدهم إثر حريق في أستراليا
  • فرق الدفاع المدني تخمد حريقًا نشب في أحد جبال عقبة الباحة.. هذا سببه
  • أمير الباحة يوجه بتكثيف الجهود لسرعة إخماد حريق في أحد الجبال
  • السيطرة على حريق داخل مخزن في النزهة
  • الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقا بقيمة 420 مليون يورو لإنتاج الحبوب
  • حريق في سطح فندق بكربلاء.. والدفاع المدني تكافح
  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءاته على بلدات وقرى الجنوب اللبناني ويصيب 4 لبنانيين بجروح
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • العموش:نطالب باعادة النظر بقانون الجرائم الالكترونية بما يكفل حرية التعبير و الرأي وفقا للدستور و المواثيق الدولية التي وقعت عليها الأردن