أكد النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حرص الدولة المصرية على دعم المواطن المصري وتوفير المنتجات الأساسية له بأسعار مخفضة، خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك.

«درويش» يوضح جهود الدولة من أجل المواطن 

وأشار «درويش» في تصريح خاص لـ«الوطن»، إلى العديد من الجهود التي تبذلها الدولة في هذا الصدد، ومن أهمها:

- التوفير الاستراتيجي للسلع الغذائية: تعمل الدولة على توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية من خلال التخزين الاستراتيجي، مما يساعد على خفض الأسعار وضمان عدم حدوث أي نقص في السلع.

- ضخ أموال ضخمة في مشروعات التنمية: ضخت الدولة المصرية أموالًا ضخمة في مشروعات التنمية خلال الفترة الماضية، مما ساعد على زيادة الإنتاجية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

- عدم تخفيف الأحمال الكهربائية خلال شهر رمضان: حرصت الدولة على عدم تخفيف الأحمال الكهربائية خلال شهر رمضان، مما يوفر للمواطنين بيئة مناسبة لقضاء الشهر الفضيل.

- معارض «أهلا رمضان»: تقيم الحكومة معارض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، مما يساعد على تخفيف الأعباء على المواطنين.

سعي الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطن 

وأكد أن هذه الجهود تُظهر حرص الدولة على توفير حياة كريمة للمواطن المصري وتحسين مستوى معيشته، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة، موجها الشكر والتقدير للدولة المصرية على جهودها الدؤوبة في دعم المواطن المصري وتوفير احتياجاته، خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن هذه الجهود تُساهم بشكل كبير في تخفيف الأعباء على المواطنين وتُساعدهم على قضاء شهر رمضان الكريم في راحة واطمئنان، مؤكدا على أن الدولة المصرية ستواصل جهودها لدعم المواطن المصري وتحسين مستوى معيشته، وأن شهر رمضان المبارك سيكون فرصة طيبة لتأكيد التلاحم بين الشعب المصري وقيادته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة رمضان رمضان 2024 تخفيف الأحمال دعم الدولة السلع الغذائية شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها طوال الـ 8 سنوات

عقد المجلس القومي للمرأة اجتماعه الدورى برئاسة المستشار سناء خليل نائب رئيسة المجلس،  وبحضور عضوات وأعضاء المجلس ، و ايمان خليفة الأمينة العامة للمجلس ، وذلك لمناقشة جهود المجلس خلال الفترة الماضية وخطة عمله القادمة.

مسؤولون أمريكيون يكشفون موقف إسرائيل من الرد على إيران وتحذيرات دولية

 قدم المستشار سناء خليل بالنيابة عن جميع عضوات وأعضاء المجلس وأمانته العامة ولجانه وفروعه بالمحافظات خالص التهانى الى الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيسة المجلس سابقا لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعى، مؤكدا انه منصب مستحق وبجدارة لتاريخها الحافل بالانجازات والنجاحات ولكفائتها المهنية وخبراتها الدولية الكبيرة، كما قدم الشكر والتقدير لجهودها العظيمة خلال قيادتها المجلس على مدار ثمان سنوات متمنين لها دوام النجاح والتوفيق.

 وقد تضمن الاجتماع مناقشة ما تم من جهود و إنجازات خلال الفترة الماضية، وخطة عمله القادمة،خاصة خلال حملة ال16 يوم من الأنشطة للقضاء على العنف ضد المرأة والتى يطلقها المجلس كل عام خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر.

 

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها طوال الـ 8 سنوات
  • لدعم جهود زيادة الصادرات المصرية وتعزيزًا لدورها الوطني.. مجموعة كايرو ثري ايه تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية
  • أمر مرعب.. رئيس الوزراء يكشف أبرز مشكلة تواجه الدولة المصرية
  • مدبولي: الدولة المصرية بأذرعها المختلفة قادرة على مواجهة أي تحديات خارجية
  • أستاذ تخطيط عمرانى: رفع جودة حياة المواطن المصري هدف أساسي
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • مستشار السوداني يوضح.. هل اسهمت إجراءات الدفع الإلكتروني بحفظ رصانة الدينار؟
  • ضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة 
  • الداخلية تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة
  • المشاط: الحكومة تعمل على تعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للدولة وجذب الاستثمارات لتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري