في فجر اليوم السبت، وعلي ملعب «لوكهارت» كان ليونيل ميسي على موعد مع كتابة بدايات قصته الجديدة في عالم كرة القدم مع فريق إنتر ميامي الأمريكي.

أخبار متعلقة

ميسي يسجل هدفًا مثيرًا في ظهوره الأول مع إنتر ميامي (فيديو)

ظهور منتظر لـ ميسي مع إنتر ميامي .. «فرصة أصحاب الآيفون»

رونالدو وميسي.. أرقام وتحديات خارج أوروبا

واجه فريق ميسي الجديد نظيره كروز آزول المكسيكي في أولي مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الدوريات، والتي انتهت بفوز إنتر ميامي بهدفين لهدف.

حضور مميز

شهدت المباراة حضورًا مميزًا لبعض نجوم الرياضة والفن، بتواجد كلًا من: ليبرون جيمس نجم كرة السلة، وسيرينا ويليامز أسطورة التنس، وكيم كاردشيان، والتقطا بعضًا من الصور في المباراة التي شهدت حضور 20 ألف متفرج.

نداء الجماهير

بدأتالمباراة، وميسي على مقاعد البدلاء لعدم جاهزيته التامة للعب 90 دقيقة، حتي جاءت الدقيقة 20 وبدأت جماهير إنتر ميامي بمطالبة المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو، المدير الفني للفريق، بمشاركة البرغوث الأرجنتيني حينما هتفوا بـ «ميسي.. ميسي».

أحداث المباراة

ظل التعادل السلبي صامدًا من بداية المباراة إلى نهايات الشوط الأول، حتي تفكك بهدف روبرت تايلور قبيل نهاية الشوط بدقيقة واحدة، عن طريق تسديدة ارتطمت بالقائم وتهادت حتي دخلت في الشباك المكسيكية، وأعلن حكم المباراة بعدها نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني يبدأ، وما زال الجميع في انتظار دخول «ليو».


الدقيقة 54 كانت شاهده على دخول الأسطورة الأرجنتينية إلى أرض الملعب، ليقف له الجمهور وسط تصفيق حار لاستقبال ميسي.


وبينما كانت الأجواء الرائعة تسود ملعب لوكهارت، الواقع بمدينة فورت لودرديل بولاية فلوريدا، جاء أنتونا بهدف التعادل للفريق المكسيكي، وظلت المباراة كما عليها حتي الدقيقة +93.

ميسي المنقذ

وجاءت الدقيقة +94، وحكم المباراة يحتسب لـ ميسي ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء، والجميع يتأهب لرؤية تنفيذ ميسي للركلة الحرة.


وأعطى الحكم الإذن بالتسديد وميسي لا يخيب الظن أبدًا إذ يسدد الكرة بطريقة رائعة من فوق حائط الصد لتستقر أعلى الشباك مانحًا الفوز لفريقه.


وقال ميسي بعد المباراة: «كنت أدرك بأنه يتعيّن على التسجيل، لقد كانت اللقطة الأخيرة في المباراة، كنت أريد التسجيل لكي لا نذهب إلى ركلات الترجيح».


وتابع الأرجنتيني: «كنا نعلم أنه من المهم للغاية أن نبدأ هذه البطولة بفوز، لحسن الحظ تمكنا بالقيام بذلك في النهاية، وأنا سعيد جدًا».

الطريقة المثلى لنهاية المباراة

وعلق النجم الإنجليزي دافيد بيكهام، المشارك في ملكية إنتر ميامي، على الهدف بقوله: «لكي أكون صريحًا، عندما رأيت الحكم يمنح ركلة حرة مباشرة، ادركت بأنها الطريقة المثلى لنهاية المباراة لا سيما عندما تملك لاعبين على أرضية الملعب امثال ليو وسيرجيو، هذا ما يقومان به.»

تميز في الركلات الحرة

ويعتبرهذا الهدف رقم 63 لـ ميسي من ركلة حرة مباشرة، منذ آخر هدف سجله اللاعب أمام ليل مع فريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

سحر ميسي يصل الملاعب الأمريكية ميسي يصل الملاعب الأمريكية ميسي هدف ميسي هدف ميسي مع إنتر ميامي ميسي مع إنتر ميامي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين ميسي هدف ميسي هدف ميسي مع إنتر ميامي ميسي مع إنتر ميامي زي النهاردة مع إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

نجل ميسي يصنع هدفًا على طريقة والده

نواف السالم

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي على حضور مباراة لنجله ماتيو الذي يلعب مع الفرق السنية بالنادي الأمريكي.

وظهر ميسي في ملعب فريق الناشئين من أجل حضور مباراة لنجله مع النادي الأمريكي، حيث تألق وخطف الأضواء، وصنع هدفًا على طريقة والده بلمسة مميزة.

ويبلغ عمر نجل ميسي 8 أعوام، وسبق أن خطف الأضواء بمهارات مميزة خلال مقاطع فيديو انتشرت له من قبل، ونالت تفاعلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ليونيل ميسي قد انضم إلى صفوف إنتر ميامي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2023.

واستقر ميسي وعائلته في الولايات المتحدة الأمريكية بعد مشوار طويل في الملاعب الأوروبية بدأت مع فريق برشلونة الإسباني منذ تصعيده للفريق الأول عام 2005 وحتى عام 2021 قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان.

وأسهم ميسي في التتويج بلقب كوبا أمريكا 2024 خلال شهر يوليو الماضي قبل تعرضه لإصابة قوية في كاحل القدم أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين قبل العودة إلى مباريات فريقه في المدة الماضية.

مقالات مشابهة

  • ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر
  • نجل ميسي يصنع هدفًا على طريقة والده