صحيفة الخليج:
2024-10-04@08:14:40 GMT

«دبي ديرما 2024» يقدم تجربة تعليمية استثنائية

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

«دبي ديرما 2024» يقدم تجربة تعليمية استثنائية

دبي: «الخليج»

انطلقت الدورات التدريبية وورش العمل، التي تسبق مؤتمر ومعرض دبي العالمي لطب الأمراض الجلدية والليزر «دبي ديرما 2024» بمركز التجارة العالمي في دبي، والذي يعد أكبر حدث علمي في مجال طب الأمراض الجلدية والتجميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية.

ويجمع المؤتمر أبرز خبراء طب الأمراض الجلدية والتجميل من جميع أنحاء العالم ليشكّل منصة علميّة هامة لاكتشاف أهم التطورات في هذا المجال عبر حوارات بنّاءة مع رواد هذا القطاع في العالم خلال أربعة أيام من 2 وحتى 5 مارس الحالي.

وتطرقت الدورات التدريبية إلى أحدث المواضيع العلمية مثل «البيولوجيا في طب الأمراض الجلدية،» و«التطورات في علاج التهاب الجلد التأتبي (الإكزيما)،» و«مفاتيح لعلاج مرض السيلان،» وسلطت الضوء على الحالات المستعصية في طب الأمراض الجلدية والعلاجات الجديدة لمرض الصدفية وأحدث التقنيات والتطورات في علاج ومحاكاة الأورام الليمفاوية وداء الساركويد، كما تناول النقاش في جلسات ورش العمل الحالات الطبية الاستثنائية وتحديات التشخيص والعلاج بالإضافة إلى الأمراض الجلدية الوراثية وأبرز التطورات في عالم التجميل.

من جهة أخرى ستعقد الأكاديمية العربية لطب الأمراض الجلدية والتجميل (AADA)، والتي تشكل أكبر تجمع متخصص في طب الأمراض الجلدية في المنطقة العربية، في دبي ديرما، دورة تدريبية مكثفة من 4 إلى ٧ مارس مقدمةً فرصةً رائعةً للمشاركين للتعرف على أحدث التقنيات والأدوات التشخيصية ووسائل العلاج والأدوية في طب الأمراض الجلدية مع مجموعة متميزة من المتحدثين حيث حصل المشاركون على رؤى شاملة ونصائح عملية، الأمر الذي ساهم في تحسين مهاراتهم وخبراتهم المهنية، بالإضافة إلى دراسة حالات مرضية مختلفة والتعمق في مواضيع علمية تخصصية قبل بدء الفعالية الرئيسية عبر الورشات والبرامج التمهيدية المتنوعة.

ومن المتوقع أن يسجل سوق أجهزة وتقنيات طب الجلدية في دولة الإمارات نمواً بمعدل إجمالي سنوي ملحوظ وسيصل حجم سوق طب الأمراض الجلدية العالمي الذي تم تقديره بقيمة 1.59 مليار دولار في عام 2022 إلى حوالي 3.14 مليار دولار بحلول عام 2032 بمعدل نمو سنوي مركب (CAGR) يبلغ 7.03% من عام 2023 إلى عام 2032. وتساهم فعاليات مثل مؤتمر ومعرض دبي ديرما بدور حيوي في إبراز أهمية طب الأمراض الجلدية والتجميل من خلال عرض أحدث الأبحاث والتقنيات المتقدمة مما يعزز النمو في هذا المجال، وتعتبر الدورات التدريبية بداية لمؤتمر قيّم وغني يعد بأن يلهم ويمكن الأطباء في هذا القطاع ويطور معارفهم.

علاوة على ذلك تلتزم دبي ديرما بتطوير قطاع طب الأمراض الجلدية والتجميل من خلال تعزيز التعاون العالمي عبر تبني تقنيات ومنهجيات متقدمة تساهم في تطوير المنهج العلمي لطب الأمراض الجلدية.

ويحظى مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر الذي تنظمه سنوياً إندكس للمؤتمرات والمعارض، العضو في إندكس القابضة ش.ذ.م.م، بدعم رابطة أطباء الجلدية العرب والأكاديمية العربية للأمراض الجلدية والتجميل وجمعية الإمارات للأمراض الجلدية وجمعية الأمراض الجلدية التجميلية في الهند، وجمعية أطباء جراحة تجميل الوجه والجمعية الباكستانية لأطباء الأمراض الجلدية، وكلية سريلانكا لأطباء الأمراض الجلدية والجمعية الجورجية لعلم الجلد وسرطان الجلد.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات

إقرأ أيضاً:

أمانة الأحساء تقدم خدماتها لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث للعام 2024

المناطق_المنطقة الشرقية

قدمت أمانة الأحساء خدماتها البلدية لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث من العام الجاري 2024، حضروا إلى إدارة خدمات العملاء وتجربة العميل، للحصول على الخدمات البلدية المطلوبة.

وتسعى الأمانة إلى تعزيز مفهوم تجربة العميل لدى منسوبيها، وتبني تجارب تتمركز حول العميل، حيث تم إطلاق إستراتيجية تجربة العميل واعتمادها كخطة عمل لقيادة الأنشطة والمصادر نحو تحسين تجربة العميل، والإسهام في تحديد توقعات العملاء بما يتناسب مع أهداف الأمانة، إضافة إلى أن الإستراتيجية تتضمن عدة أهداف وخطوات متبعة لرفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة لتحسين تجربة العميل بكافة جوانبها.

أخبار قد تهمك بـ47 ْمئوية .. “الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة اليوم بالمملكة 28 يوليو 2024 - 10:08 صباحًا بـ47 مئوية ..الأحساء تسجل أعلي درجة حرارة اليوم بالمملكة والسودة الأدنى 27 يوليو 2024 - 12:50 مساءً

وأكّد أمين الأحساء المهندس عصام الملا، مضي الأمانة في تعزيز مساعيها الهادفة إلى التطوير المستمر لخدماتها البلدية المقدمة للعملاء والمراجعين، وتعزيز التحول الرقمي وفق منظومة رقمية مستدامة تهدف للوصول إلى خدمات رائدة لمدن رقمية ذكية ومبتكرة توفر جودة حياة للعملاء.

مقالات مشابهة

  • جورج وسوف وكاظم الساهر.. ليلة استثنائية على مسرح واحد في شتاء 2024 (المكان مفاجأة)
  • أمانة الأحساء تقدم خدماتها لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث للعام 2024
  • تجربة المستقبل ..كشف النقاب عن رؤية  TECNO للذكاء الاصطناعي في IFA Berlin 2024!
  • هيئة الأفلام تعلن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024
  • بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • إقبال واسع من الزوار على معرض الرياض الدولي للكتاب
  • دبلوماسيون ومثقفون باكستانيون: “كتاب الرياض” يقدم تجربة مليئة بالإلهام والمعرفة
  • 8 فوائد لماسك القهوة على البشرة.. هترجعي شباب بأقل تكلفة
  • البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"