شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتفاق يستأنف تدريباته والغامدي ينتظم تدريجيًا، استأنف فريق الاتفاق اليوم السبت تدريباته بفترتين صباحية ومسائية بمعسكره الخارجي في دولة كرواتيا بعد الراحة التي تمتع بها الفريق يوم أمس،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتفاق يستأنف تدريباته والغامدي ينتظم تدريجيًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتفاق يستأنف تدريباته والغامدي ينتظم تدريجيًا

استأنف فريق الاتفاق اليوم السبت تدريباته بفترتين صباحية ومسائية بمعسكره الخارجي في دولة كرواتيا بعد الراحة التي تمتع بها الفريق يوم أمس.

ويتبقى لفريق الاتفاق خوض وديتين مع فريقا لوكوموتيفا الكرواتي و رابوتنيكي المقدوني يومي الاثنين والخميس المقبلين ضمن برنامج المعسكر الخارجي والذي يُقام في كرواتيا ويستمر من 8 حتى 28 يوليو الجاري.

واشتمل التدريب الصباحي على تمارين الإحماء مع المعد البدني، تلا ذلك تدريب التكنيك بالكرة عبر 3 مجموعات مع المساعدين، بعد ذلك طبق اللاعبين التدريب التكتيكي مع المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد ، بعد ذلك خاض الفريق تقسيمة عبر مجموعتين ، قبل أن يختتم المران بتدريب لياقي باستثناء اللاعبين الذين شاركوا في كامل أوأغلب المباراة الودية الماضية.

وتركز التدريب المسائي على الجانب اللياقي فيالصالة الرياضية بالمعسكر، بعد ذلك ألقى المدير الفني ستيفن جيرارد محاضرة فنية في قاعة الاجتماعات بمقرالمعسكر.

الجدير بالذكر بأن المران قد شهد مشاركة اللاعب أحمدالغامدي العائد من الإصابة في أجزاء من التدريب إلى حين وصول القناع الواقي والذي يسمح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية يوم الاثنين المقبل .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

انتظم ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي 

وشارك ناصر منسي في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • وصول الطاقم الفني المساعد لـ يايسله للمغادرة إلى المعسكر الخارجي
  • محافظ المنيا: عودة المياه تدريجيًا بعد تغيير خط الصرف الرئيسي في سمالوط
  • العليان يخضع لفحص طبي تمهيد لنقله إلى الاتفاق