يحل فريق ليفربول ضيفا على نادي نوتينغهام فورست اليوم السبت في الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش، في إطار مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشر نادي ليفربول مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" من المباراة الأخيرة بين الفريقين، التي انتهت بفوز "الريدز" ثلاثة اهداف من دون رد، اختتمها النجم المصري محمد صلاح بهدف "طريف" بعد هفوة من الدفاع وحارس المرمى.

3⃣ goals ➕ 3⃣ points

Last time out against Nottingham Forest... ⏪????#NFOLIV ???? pic.twitter.com/aNsTpmsPy9

— Liverpool FC (@LFC) March 2, 2024 إقرأ المزيد بعد ميدو.. إعلامي سعودي يفجر مفاجأة بخصوص وجهة محمد صلاح إقرأ المزيد كلوب يصدم متابعي محمد صلاح

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري "البريمير ليغ" برصيد 60 نقطة، محققا 18 فوزا مقابل 6 تعادلات وخسارتين، وسجل 63 هدفا خلال 26 مباراة وتلقت شباكه 25 هدفا.

بينما يشغل نادي نوتينغهام فورست المركز السابع عشر على سلم الترتيب برصيد 24 نقطة.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح يورغن كلوب

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان

قرر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الدخول في تحدٍ مع عدد من المشاهير، أبرزهم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد بصورة للصيف، من خلال نشر صورة من أجازته الصيفية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بدون "فلتر"، وهو التحدي العالمي الذي يحمل اسم "Nofiltersummerchallenge".

 

محمد صلاحمحمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية

وظهر محمد صلاح في الصورة وهو بدون T-Shirt، بالمايوه فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير، وكتب تعليقا عليها بالإنجليزية: "تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد، ورامي عباس وكيل أعماله.

 

وقام عبد الله السعيد بأعادة نشر صورة محمد صلاح، عبر خاصية "ستوري" على انستجرام الخاص به، معلقا: "لقد قبلت التحدي".

 

وتفاعل رامي عباسوكيل أعمال محمد صلاح مع المنشور وقبل التحدي، حيث نشر صورة له داخل صالة الجيم، بدون تي شيرت، ليظهر جسمه المتناسق والرياضي.

 

وقبل النجم محمد رمضان تحدي محمد صلاح، ونشر صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وظهر أيضًا يقف وسط مجموعة من العاملين، وهو يرتدي شورت رياضي دون تي شيرت، وكتب: "مفيش احسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح".

 

محمد رمضان ينسحب من موسم دراما رمضان 2025

من جهة أخرى، كشف الفنان محمد رمضان عن غيابه عن موسم دراما رمضان 2025، وذلك بعدما غاب عن موسم دراما 2024، مما أثار غضب جمهوره الذين ينتظرون أحدث أعماله الفنية خاصة وأنه يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة.

وعلى الصعيد الغنائي يجهز محمد رمضان، الفترة الحالية لإقامة العديد من الحفلات الغنائية، خلال الأيام المقبلة، في عدد من الدول الأوربية والعربية في جولات ممتدة في بلدان عديدة، ضمن حفلات موسم الصيف، إذ يستعد للسفر إلى الرباط، ليسدل الستار على فعاليات مهرجان موازين، من خلال إحياء حفل الختام على مسرح النهضة، وذلك يوم السبت الموافق 29 يونيو الجاري رفقة فرقته، كما يحيي محمد رمضان حفلا غنائيا ضخما على أحد المسارح الكبرى في لبنان، يوم السبت الموافق 17 أغسطس المقبل.

 

 

مقالات مشابهة

  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  • محمد شبانة يسأل إدارة الزمالك: ما هي خطوتكم التالية بعد الانسحاب أمام الأهلي؟
  • ليفربول ينضم لسباق التعاقد مع صخرة الكالتشيو
  • "مفيش أحسن من العمال أشاركك معاهم التحدي".. محمد رمضان يوجه رسالة لمحمد صلاح
  • محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • رغم الانسحاب.. قائمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري الممتاز
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح