صحافة العرب:
2024-10-03@16:19:11 GMT

تخرج دفعة أمنية جديدة بأمن محافظة البيضاء

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

تخرج دفعة أمنية جديدة بأمن محافظة البيضاء

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تخرج دفعة أمنية جديدة بأمن محافظة البيضاء، وجرى خلال الحفل عرضا عسكريا مهيبا نفذته مختلف الوحدات الأمنية، واستعرض فيه الخريجون عددا من المهارات القتالية المختلفة التي تم تدريبهم .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تخرج دفعة أمنية جديدة بأمن محافظة البيضاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تخرج دفعة أمنية جديدة بأمن محافظة البيضاء

وجرى خلال الحفل عرضا عسكريا مهيبا نفذته مختلف الوحدات الأمنية، واستعرض فيه الخريجون عددا من المهارات القتالية المختلفة التي تم تدريبهم عليها.

وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة البيضاء يحيى المنصوري وقائدا قوات الامن المركزي العقيد علي الرصاص، وقوات النجدة المقدم محمد الخالد، أكد مساعد قائد المنطقة العسكرية السابعة العقيد علي همدان أهمية تخريج كوادر امنية مؤهلة ومدربة ضمن بناء قدرات الافراد في مختلف الوحدات الأمنية وغرس قيم الولاء الوطني وحماية النظام والقانون وحقوق المواطن اليمني.

من جانبه هنأ مدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي، بهذا الإنجاز، والإضافة النوعية في قوة وقوام الوحدات الامنية المختلفة بمحافظة البيضاء.. مستعرضا ما تلقاه الخريجون خلال الفترة الزمنية من مهارات وتدريبات امنية وقتالية ومعلوماتية، لتعزيز الجانب الأمني.

وأشاد بالروح المعنوية التي بدا عليها الخريجين والجهود المبذولة في إدارة التدريب والتأهيل في تأهيل رجال الأمن.. داعيا الخريجين إلى عكس ما تلقوه من تأهيل وتدريب وتثقيف في الواقع الأمني.

ونوه العمدي العربجي بدعم قيادة وزارة الداخلية وجهود الضباط والصف والجنود، في الوحدات الامنية ولكل من ساهم في تأهيل وتدريب وتثقيف هذه الدفعة الأمنية الجديدة.

فيما أكدت كلمة الخريجين الذي ألقاها الخريج عبدالرحمن دحابة العهد والوفاء للوطن والقيادة السياسية والمضي على درب الشهداء والوفاء لتضحياتهم والسير على خطاهم حتى تحقيق النصر.

حضر حفل التخرج قيادات امنية وعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قيادة المنطقة الأمنية سيبع تقود حملة أمنية ضد العناصر الإجرامية

عرباوي مصطفى

اشرفت قيادة المنطقة الأمنية سيبع خلال اليومين الماضيين على أعمال أمنية هادفة بمختلف الأحياء التي تعرف بين الفينة و الأخرى بعض مظاهر الجريمة وكذا الدراجات النارية المشبوهة والتي شاركت فيها مختلف الأجهزة الأمنية بإشراف فعلي من رئيس المنطقة ونائبه المعين مؤخراً ورئيس فرقة الشرطة القضائية ورؤساء الدوائر والهيئة الحضرية والمرور .

و اسفرت عن إيقاف 90 شخص من قضايا تلبسية متنوعة:ترويج المخدرات ، حيازة واستهلاك المخدرات ، السكر واحداث الضوضاء بالشارع العام ، الضرب والجرح والسرقة.

كما تم زجر 238 دراجة نارية مخالفة ، واحالة حوالي 50 دراجة نارية على دوائر الشرطة من أجل جنح مرتبطة بالسير الطرقي كالسياقة الإستعراضية وتعديل المحرك و انعدام التأمين.بالاضافة إلى إزالة الشوائب الأمنية من الشارع العام من مختلين عقليا وحراس الموافق بدون رخصة. وقد لاقت هذه العمليات الأمنية استحسان الساكنة وفعاليات المجتمع المدني.

مقالات مشابهة

  • عروض جوية مبهرة في سماء حفل تخرج دفعات جديدة للكليات العسكرية (شاهد)
  • بث مباشر.. السيسي ورئيس الإمارات يصلان مقر حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي وبن زايد يصلان مقر تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية
  • بدء حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية 2024 (بث مباشر)
  • بث مباشر| السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية بحضور الرئيس الإماراتي
  • السيسي ورئيس دولة الإمارات يصلان مقر حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية
  • بث مباشر.. حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بحضور الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد
  • رئيس الأكاديمية العربية يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من معهد الدراسات التقنية والمهنية ومركز الفندقة البحرية
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة
  • قيادة المنطقة الأمنية سيبع تقود حملة أمنية ضد العناصر الإجرامية