صحافة العرب:
2024-09-17@04:13:36 GMT

- الهلال يُجبر ريال مدريد على التحرك لضم مبابي

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- الهلال يُجبر ريال مدريد على التحرك لضم مبابي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهلال يُجبر ريال مدريد على التحرك لضم مبابي، شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات مثيرة حول مستقبل كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، مع العملاق الفرنسي.وطالبت إدارة البي أس جي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يُجبر ريال مدريد على التحرك لضم مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يُجبر ريال مدريد على التحرك لضم مبابي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات مثيرة حول مستقبل كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، مع العملاق الفرنسي.

وطالبت إدارة البي أس جي الدولي الفرنسي بتحديد موقفه سواء بالموافقة على الاستمرار مع الفريق من خلال تجديد تعاقده أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن الاهتمام القوي من جانب الهلال السعودي بضم مبابي جعل ريال مدريد يبدأ في تجهيز عرض قوي لتقديمه للإدارة الباريسية لضم اللاعب خلال الميركاتو الحالي.

وأشارت إلى أن ريال مدريد كان يرغب في ترك أمر التعاقد مع الدولي الفرنسي حتى الصيف المقبل من 2024، من أجل ضمه في صفقة انتقال حر، لكن تدخل الزعيم السعودي أربك حسابات إدارة فلورنتينو بيريز، رئيس الريال.

في سياق متصل، كشفت صحيفة "اَس" الإسبانية أن الهلال يرصد 600 مليون يورو من أجل التعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت أن الأزرق يبحث عن التعاقد مع الدولي الفرنسي بعقد لمدة موسمين قادمين، حيث يضع 400 مليون يورو كراتب للاعب، بجانب 200 مليون لباريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد أبدى رغبة خلال الفترة الماضية بإنه يبحث عن الانتقال لريال مدريد، وذلك من أجل تحقيق أحلامه بالفوز بالكرة الذهبية ودوري أبطال أوروبا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد

وجه النجم الدولي المغربي إبراهيم دياز رسالة لمشجعيه ولجمهور فريقه ريال مدريد، بعد تعرضه لإصابة قوية، يرجح أن تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وكان دياز قد تعرض للإصابة خلال المباراة التي تغلب فيها ريال مدريد بثنائية نظيفة على ريال سوسييداد، السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقال الدولي المغربي في منشور على حسابه في موقع "إنستغرام": "أنا حزين بسبب الإصابة.. علينا أن نواجه عقبات صغيرة تجعلنا أكثر قوة. وحتى أتعافى، سأساعد الفريق وأشجعه مثل أي مشجع آخر في كل المباريات".

وأضاف دياز: "أشكركم جميعا على دعمكم. هذا يجعل الوضع أكثر سهولة بكثير. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم مرة أخرى والاستمتاع معا! نراكم قريبا".

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Brahim Díaz (@brahim)

وأعلن  ريال مدريد في بيان رسمي أن الفحوص الطبية أظهرت إصابة دياز في العضلة الطويلة للفخذ اليمنى، وأن تطور حالته سيخضع للمراقبة خلال الأيام المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية في البداية أنه من المحتل غياب دياز لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، إلا أن مصادر أخرى أكدت أن فترة الغياب قد تكون أقصر.

مقالات مشابهة

  • بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني
  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز
  • ريال مدريد يكرر التاريخ بـ«ضربات الجزاء»!
  • ثنائية مبابي وفينيسيوس تقود ريال مدريد لعبور سوسيداد في الدوري الإسباني «فيديو»
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد