شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الرثعان مشروع المفوضية العليا يتضمن إلغاء المسيء، قال النائب متعب الرثعان إن من ضمن التعاون النيابي الحكومي الذي تم الاتفاق عليه ضمن اللجنة التنسيقية تقدم الحكومة بقانون إنشاء المفوضية العليا .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرثعان: مشروع «المفوضية العليا» يتضمن إلغاء «المسيء»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرثعان: مشروع «المفوضية العليا» يتضمن إلغاء «المسيء»
قال النائب متعب الرثعان إن من ضمن التعاون النيابي الحكومي الذي تم الاتفاق عليه ضمن اللجنة التنسيقية تقدم الحكومة بقانون إنشاء المفوضية العليا للانتخاب والذي سيناقش بلجنة الداخلية و...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المفوضیة العلیا

إقرأ أيضاً:

"حماية المنافسة" يبحث مع وفد المفوضية الأوروبية تعزيز التعاون

استقبل جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية برئاسة الدكتور/ محمود ممتاز؛ وفدًا رفيع المستوى من المفوضية الأوروبية برئاسة  أنيكا إريكسغارد - المدير العام للشؤون الاقتصادية والمالية بالمفوضية، وذلك بمقر الجهاز بالقرية الذكية.

رافق الوفد ممثلون عن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي ترأسته الدكتورة سمر الأهدل - المشرف على قطاع التعاون الأوروبي، كما حضر اللقاء الأستاذة/ سارة عبد الحميد - رئيس مركز مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية UNCTAD للتدريب على حماية المنافسة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

جاءت الزيارة لاطلاع الوفد على التعديلات القانونية والإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية لدعم جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية والحياد التنافسي.

كما تم مناقشة آخر التطورات المتعلقة بتنفيذ قانون وسياسات المنافسة في مصر، كما تم استعراض الإستراتيجية الوطنية لدعم سياسات المنافسة والحياد التنافسي، والخطوات التي اتخذتها الدولة المصرية في ذلك الشأن وتأثيرها الإيجابي على مستوى مصر في المؤشرات الاقتصادية العالمية، كما تم مناقشة سبل التعاون المشترك لتعزيز سياسات المنافسة ومكافحة الممارسات الاحتكارية.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر ديوان شعري يتضمن ازدراءً للأديان
  • رئيسة المفوضية الأوروبية تهنئ الرئيس تبون 
  • نائب:إتفاق سياسي على تعديل قانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات
  • "حماية المنافسة" يبحث مع وفد المفوضية الأوروبية تعزيز التعاون
  • هذا الجزء يتضمن جانباً من خطاب الكراهية
  • كيف خططت الحكومة لتنمية رأس الحكمة بالساحل الشمالي؟
  • العباني: إنشاء المحكمة الدستورية العليا كان ضروريا وهي إضافة نوعية للسلطة القضائية
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تداول فيديو يتضمن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • المفوضية: أنجزنا 95% من الاستعدادات لانتخابات اقليم كوردستان
  • مسؤولة «بإيديك تنقذي حياة»: أعددنا دليلا يتضمن تعليم الرائدات