أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، الذي تحلو أوقاته مع مشاهدة التليفزيون، إذ تعد متابعة المسلسلات على مدار الشهر، عادة لا يخلو أي بيت مصري من فعلها، ويتنافس خلال موسم 2024، أعمال متنوعة برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتُبث عبر شاشات قنواتها ومنصة «Watch it»، من أبرز ما لفت أنظار المتابعين، إطلالات الفنانين الغريبة في الإعلانات الترويجية لمسلسلاتهم.

أحمد مكي بأنف كبير

ظهر الفنان أحمد مكي في برومو مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، بأنف طويل يشبه الشخصية الكرتونية الشهيرة «بينوكيو»، التي يقدم فيها قيمًا أخلاقية ممزوجة بالكوميديا، بحسب ما اعتاد أنّ يقدمه عبر السبع أجزاء السابقة.

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 8، رحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، ومصطفى غريب، ومصطفى أبو سريع.

شنب محمد شاهين

للمرة الأولى، يظهر الفنان محمد شاهين بإطلالة الشارب الكبير، وهذا أبرز ما تميزت به إطلالته خلال مشاركته في مسلسل لحظة غضب، مفسرًا ذلك بكونه يجسد شخصية فريدة ومختلفة لرجل بلغ من العمر أرذله.

ومسلسل لحظة غضب من بطولة صبا مبارك، وسارة عبد الرحمن، وناردين فرج، ومحمد عبد الرحمن.

لحية أحمد فتحي

روجّ الفنان أحمد فتحي لدوره في مسلسل جودر عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ببوستر دعائي ظهر فيه بلحية غير مرتبة تصل إلى رقبته، مع ظهور ملامح الشر على وجهه.

ومسلسل جودر يجمع نخبة مميزة من الفنانين، إذ يضم ياسر جلال، ونور اللبنانية، وأيتن عامر، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وهنادي مهنى، وياسمين الرئيس، وعددًا من الفنانين الآخرين.

ورود شعر ريهام حجاج

حرصت الفنانة ريهام حجاج خلال مشاركتها في مسلسل صدفة، على الظهور بشكل غير تقليدي ومخالف لما ظهرت به في أدوارها السابقة، لتظهر في سياق العمل الدرامي مجسدة شخصية صدفة التي ترتدي ثوب الفتاة الشعبية وزهور كبيرة الحجم في شعرها.

قصة شعر جريئة لسارة عبد الرحمن

غيرت الفنانة سارة عبد الرحمن من جلدها خلال مشاركتها في مسلسل لحظة غضب؛ إذ بينت أنّ شخصية فاطمة مختلفة تمامًا عن كل الأدوار السابقة التي نفذتها، وتؤدي دور الشخصية المهتمة بأعمال السحر، وتتميز إطلالتها بالشعر الشائك غير المرتب، ما يدل على الشر والغموض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكبير أوي لحظة غضب جودر صدفة مسلسلات رمضان عبد الرحمن فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو

خاص

تعرض الفنان المصري محمد رمضان للسخرية، بعد أن وضع نفسه في موقف محرج خلال لقاء صحفي أجراه قبل حفله فب مهرجان موازين بالمغرب.

وخلط رمضان بين دولتي المغرب والأردن، حيث قال:*سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية”.

ليقوم الحضور بتصحيح الكلمة له مؤكدين أنها تسمى المملكة المغربية العلوية، جاء ذلك بعد أن قررت إدارة المهرجان اقامة حفل محمد رمضان.

وكان الفنان المصري قد اعتذر عن إقامة ذلك الحفل، بسبب وفاة والدة ملك المغرب الملكة لطيفة، من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه على انستغرام.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-1.mp4

 

مقالات مشابهة

  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"